مدير هيئة تشجيع الاستثمار يلتقى اليوم برئيس مجلس أصحاب الأعمال الليبيين فرع بنغازي

إلتقي مدير هيئة تشجيع الاستثمار ناصر نجم اليوم، بمقر هيئة الاستثمار برئيس مجلس أصحاب الأعمال الليبيين فرع بنغازي  أ. فوزية الفرجاني  والوفد المرافق له، وبحضور إدارة منظمات المجتمع المدني  بوزارة الخارجية  أ. هدي ماضي حيث استهدف اللقاء مناقشة التعاون مع  مجلس أصحاب الأعمال الليبيين فرع بنغازي وكذلك ترتيب  ليبيا العام فيما يتعلق بمناخ الاعمال والاستثمار. واستهل مدير هيئة تشجيع الاستثمار ناصر نجم  بالإعراب عن الشكر للتعاون القائم بين  مجلس أصحاب الاعمال الليبيين فرع بنغازي وجمهورية سورية  العربية، مستعرضاً ما شهدته  ليبيا مؤخراً من إصلاحات اقتصادية جادة، سواء فيما يتعلق بإجراء تعديلات واسعة على مختلف القوانين المرتبطة بمناخ الأعمال والاستثمار في  ليبيا.

وأكدت رئيسة مجلس أصحاب الأعمال الليبيين فرع بنغازي أ. فوزية الفرجاني  في الوقت ذاته على عزم  المجلس  الاستمرار في ذات النهج، واستكمال مسيرة الإصلاح حتى بلوغ الأهداف الموضوعة، رغم التحديات الاقتصادية، وعلى ان هناك جهد  للتغلب على المشاكل الحالية ووضع حلول سريعة وعملية لها، مشيراً إلى أن ما تم إنجازه في الفترة الأخيرة .

كما تطرقت إلى الظروف التي تعاني منها منطقة الشرق الأوسط نتيجة ظاهرة الإرهاب، مؤكداً أن ليبيا  تسعى لتحسين ترتيبها بين الدول فيما يتعلق بمعايير جذب الاستثمار والعمل على حل أي مشاكل ذات صلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى