نادي برشلونة يسعى و بقوة الى ضم بوغبا إليه!!!

 

ووفقاً لما نقلته العديد من التقارير الصحيفة الواردة من إيطاليا فإن برشلونة يستعد لتقديم عرض رسمي لضم الفهد الأسمر مقداره 112 مليون يورو وهو ما يفوق العرض الذي ينوي نادي يوفنتوس الإيطالي تقديمه لكي يستعيد خدمات اللاعب مجددا.ً

ويسعى نادي برشلونة الى ضم العديد من العناصر القوية من أجل مشروعه الجديد للموسم المقبل ويعتبر بوغبا واحداً من أبرز الأهداف الكتالونية ولكن من المتوقع أن تجد ادارة البلوغرانا صعوبات كبيرة في المفاوضات مع الشياطين الحمر.

ويُعد بوغبا واحداً من أبرز العناصر بوسط ملعب نادي مانشستر يونايتد على الرغم من توتر علاقته بالبرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الفريق وسيضطر رايولا للقاء مسؤولي اليونايتد على الرغم من انقطاع علاقته بالنادي منذ رحيل موكله السويدي زلاتان ابراهيموفيتش عن صفوف الفريق.

ويدرك رايولا بأن الأمل الوحيد لخروج بوغبا من مانشستر يونايتد هو علاقته السيئة مع مورينيو طوال الفترة الماضية بالاضافة الى رغبة الفهد الفرنسي الكبيرة باللعب جوار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم البلوغرانا وهو ما أكده اللاعب خلال مناسبات عديدة.

ومن المتوقع أن يذهب رايولا الى ملعب أولد ترافورد حاملاً بين ذراعيه عرض مانشستر يونايتد المثير لضم اللاعب ومقداره 112 مليون يورو وهو نفس المبلغ الذي خصصته ادارة البلوغرانا من أجل ضم الفرنسي أنطوان غريزمان مهاجم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني كما سيتضمن العرض تبادل لاعبين مثل البرتغالي أندريه غوميز أيضا.

وتبقى العقبة الكبرى أمام اتمام صفقة بوغبا المنافسة الشرسة بين برشلونة والعديد من الأندية الكبرى مثل يوفنتوس الذي يستهدف عودة اللاعب لكن ادارة البلوغرانا متشبثة برغبة اللاعب بارتداء قميص النادي الكتالوني وهو ما نقله لإيرك أبيدال المدير الرياضي للنادي خلال اللقاء الذي عقدوه في بيفرلي هيلز.

ويبقى السلاح القوي الذي يستخدمه يوفنتوس لاغراء اللاعب قانون الضرائب الجديد في إيطاليا والذي يعطي اللاعبين إمتيازات كبيرة حيث استفاد منه البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي الجديد والذي سيقوم بدفع 100.000 يورو مقابل حقوق الصور..

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى