يوم 4 من شهر July يحتفل الأمريكين بعيد الاستقلال .. احتفال بالحرية والوحدة

 

نيويورك – نجلاء الخضر

عيد الاستقلال هو يوم اكبر عطلة ومناسبة وطنية يحمل الكثير من الرمزية والمعنى للأمريكيين. إنه يوم للتفكير في تاريخ الأمة وتقدير الحريات  وهو الإحساس بالهوية الوطنية وانتماء فريد وتضحية ووفا

تحتفل الولايات المتحدة الأمريكية في كل عام بعيد الاستقلال في الرابع من يوليو، وهو يوم يعتبر رمزًا للحرية والاستقلال والوحدة الوطنية. يتميز هذا اليوم بالعديد من الاحتفالات والفعاليات التي تجمع الأمريكيين من مختلف الثقافات والخلفيات للاحتفال بتاريخهم الوطني وتعزيز الروح الوطنية

عود تاريخ عيد الاستقلال إلى عام 1776 عندما أعلنت الولايات المتحدة استقلالها عن المملكة المتحدة. ومنذ ذلك الحين، أصبح الرابع من يوليو يومًا للاحتفال بالقيم والمبادئ التي تأسست عليها الأمة الأمريكية، مثل الحرية والمساواة والديمقراطية.

تتنوع الاحتفالات في عيد الاستقلال من ولاية إلى أخرى، وتشمل عروض الألعاب النارية الرائعة، والمواكب والاستعراضات العسكرية، والحفلات الموسيقية، والمهرجانات العائلية. يتجمع الناس في الحدائق والمتنزهات والشواطئ للاستمتاع بالأنشطة الترفيهية والطعام اللذيذ والمشروبات الباردة.

تعتبر احتفالات عيد الاستقلال فرصة لتعزيز الوحدة الوطنية والتلاحم بين الأمريكيين. و يتم تنظيم  العديد من الفعاليات التي تجمع الناس من مختلف الثقافات والمجتمعات للاحتفال بتنوع الأمة الأمريكية وتعزيز قيم ثقافة التسامح والسلام والاحترام  والتفاهم المتبادل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى