# مات_بوعزيزي_الشيخ_عثمان الذي اضرم قبل ثلاث ايام تقريبا النار في جسده ..

✍️ ذكرى المصفري الصبيحي

# مات_بوعزيزي_الشيخ_عثمان الذي
اضرم قبل ثلاث ايام تقريبا النار في جسده .. مات الفقير بعدما نهبت جماعة من تتبع النمرود وسام معاوية مدير مديرية الشيخ عثمان بضاعته البسيطة من فوق بسطة خشبية يعمل عليها تم حطموها هولاء المجرمين والفقير يتفرج عليهم لا يستطيع مقاومتهم وهذا هو قهر الرجال ولم يجد الفقير إلا حرق نفسه لانه يعلم بأنه في مدينة اصبحت غابة لا يستطيع الفقير حماية نفسه من المجرمين عبيد المال والتحالف .. !
النمرود وسام معاوية حذرنا من قبل من اعماله القذرة وطلبنا بآقالة هذا الظالم وسارق الجبايات وقلنا لكم يجب ان يؤدب هذا الساقط ويجب تغييره ك مدير عام لمديرية الشيخ عثمان ففيها شرفاء واصحاب ضمير وانسانية وهذه المدينة كانت اول المدن التي وحدت وجمعت كل ابناء الوطن مند عقود من الزمن والكل تعايش فيها اخوة واحباب …

صورة لنجل المواطن الذي أحرق نفسه في الشيخ عثمان
صورة لنجل المواطن الذي أحرق نفسه في الشيخ عثمان

هذا النمرود الذي لا هم له في الشيخ عثمان إلا الحصول على الجبايات وهدم المحلات فوق رؤوس اصحابها إن لم يدفعوا له الناس البسطاء الجباية مع رشاوي للعاملين معه وبطريقة غير قانونية وغير إنسانية ومستفزة فيها اهانة الناس واذلالهم ،،، وتدخل سافر في عمل ليس من صلب مهامه وانما يخص إدارة ضرائب الدولة ،،، هي المختصة في أمور الضرائب وحدها ولكن اصبحنا في مدينة حولها صعاليك الانتقالي الى غابة يفتك فيها القوي الضعيف !
*** #مات_بوعزيزي_الشيخ_عثمان بعدما نهبوا بضاعته وحطموا بسطته التي يعيش عليها واهله .. وما لجئ الرجل لحرق نفسه إلا بعدما جاوزا الظالمون المدى ووصل القهر الى حد لا يستطع الانسان تحمله فآاعتصر الآلم قلبه في لحظة ان شاهد الصعاليك وهم يهدمون مصدر رزقه هنا ايقن الرجل ان اهله سينتهوا بالجوع بعد هذا الفعل المجرم ويقينه ايضا بأنه لن يجد من يساعده في عدن ،،، فالكل في عدن جائع يحتاج هو الآخر من يساعده ! بل ان هناك كثير من الأسر في عدن اغلقت أبوابها وسلمت الامر لله وماتت بصمت ،،، وماذل الناس على موتهم إلا خروج روائح الجثتت من ابواب منازلهم ..! انها كوارث تضرب عدن وجرائم إبادة جماعية ينفدها الارخص مرتزقة في الجنوب من قبل المجلس الرئاسي والانتقالي والاحزاب القذرة والتحالف المجرم !
#مات_بو_عزيزي_الشيخ_عثمان والكل مكتم على نشر صورته الشخصية وحتى اسمه مراعاة من المجلس الانتقالي الرخيص لمشاعر ثعالب تعز الرخيصة في قصر المعاشيق واولهم العميل رشاد العليمي والمجرم معين عبدالملك ،،، ! و لآن بوعزيزي الشيخ عثمان هو رجل شاب في الثلاثينات من العمر ومن جبل حبشي في تعز فقد صمت رشاد العليمي ومعين عبدالملك وعملوا انفسهم ميتين حول هذه الجريمة .. !
شاهدوا صور طفله المكلول الذي هجر المدارس وذهب يساعد ابوه ويرافقه في رحلة الشقاء والبحث عن اللقمة الحلال … وشاهدوا كيف هذا الطفل المنكسر قضى الايام الثلاث اعزل امام بوابة المستشفى والذي ظل قابع امامها وعمل وبالمجان خلال هذا الوقت بوظيفة مجانية ك بواب يفتح الباب الحديد الذي يفوق وزنه وحجمه الخفيف ويفتح الباب لذا سيارات الموظفين على امل أن يأتي احدهم ويجبر خاطره ويطمنه عن حالة والده ..!
ماذا سنقول لهذا الطفل البرئ ان هناك جنوبي بلا شرف يدعي انه يافعي قهر ابوك وطمع ببضاعته البسيطة تم سرقها ودمر البسطة واوصل ابوك الى حالة اليأس والانتحار ،،، !
ابوك ياصغيري لم يكن مرتزق ولم يكن خائن ولكنه كان عامل بسيط وكادح لآجلك واخوانك وامك وكانت البسطة هي مصدر رزقه الحلال في اطعامك واخوتك .. !
اطالب بمحاكمة وسام معاوية وفورا وتنفيد أشد العقوبة فيه فهذا النمرود المجرم والسفاح السارق تمادى على أرزاق الناس وقمع الرجال بقوة السلاح ودمر املاكهم ونفسياتهم في ظل وضع سيئ يعيشه شعبنا في عدن لا ينفع فيه المزيد من الضغط والوجع فيكفي الناس مواجع نازفة من قبل صعاليك وحثالات ولصوص وقتلة المجلس الانتقالي والرئاسي المجرمين ! ومواجع جرائم التحالف الفاشي في الجنوب ،،، واقول لآبناء تعز ايضا إن الخونة من أبنائكم الساكنين في المعاشيق هم قادة مجرمين لا علاقة لهم بتعز ومعاناة ابناء تعز .. يعرفون ان هناك رجل فقير من تعز احرق نفسه ولم يهتم له احد حتى من ابناء تعز انفسهم المتنكرين لآصلهم ومدينتهم تعز ، ولهذا فأن الوطن وتعز لا يتشرفون بهم واتمنى ان تخرجوا وتحرقوا صورهم ووتبرآوا منهم كما تبرأو من هذا الفقير ورحل الى ربه مظلوم ،،، فمن باع وطنه وشرفه فلن يفيد تعز او الوطن .. !
#محاكمة_السفاح_وسام_معاوية_مطلبنا

✍ ذكرى المصفري الصبيحي
رئيس مجلس انقاذ عدن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى