عذراً أيها الشيخ الشهيد /أحمد سيف الشرجبي لماحدث من إنتهاك لحرمة منزلكم

 

✍️ محمد عبدسفيان

عذر ايها الشيخ الشهيد / أحمد سيف الشرجبي لماحدث من إنتهاك لحرمة منزلكم ومنازل أولادكم وأحفادكم من قبل الحملة العسكرية التي داهمت قرى عزلة شرجب بحثاً عن مرتكبي جريمة إغتيال رئيس برنامج الغذاء العالمي لدى الأمم المتحدة والذي يحمل الجنسية الأردنية.
عذراً أيها الشيخ الشهيد لماحدث فقد كانوا يبحثون عن المجرمين القتلة في منزلكم وفي غرفتكم الخاصة التي تحتوي على مقتنياتكم الشخصية
ومنها درع النيلين الذي منحه لكم القائد العربي الزعيم /جمال عبد الناصر -رئيس الجمهورية العربية المتحدة-رحمه الله-
تقديراً لنضالكم ولأدواركم الوطنية ووقوفكم الى جانب ثورة 26سبتمبرعام 1962م التي قضت على النظام الملكي الإمامي الكهنوتي.
عذراً لأنهم أنتهكوا حرمة منزلكم وغرفتكم الخاصة التي هي عبارة عن صالة معروض فيها درع (النيلين) الذي منحه لكم الزعيم جمال عبدالناصر والموروث التاريخي لليمن الجمهوري الخاص بكم وبتعز أيها الشيخ الشهيد بمافيها بزتكم التي استشهدتم فيها مطلع ثمانينات القرن الماضي وكذلك صوركم الخاصة بمافيها الصور التي جمعتكم بالزعيم جمال عبدالناصر ورؤساء اليمن السابقين وقيادات الدولة.
عذراً أيها الشيخ الشهيد أحمد سيف الشرجبي.. القامة الوطنية السامقة التي تطاول عليها الأقزام.. عذراً لماحدث من إنتهاك لحرمة منزلكم ومنازل أولادكم وأحفادكم وماسببوه من فزع وخوف وهلع في نفوس النساء والأطفال.
عذراً أيها الشيخ الشهيد/فقد كانوا يبحثون عن المجرمين القتلة في الدواليب التي فيها مقتنياتكم وملابسكم الخاصة وكذلك في دواليب ملابس أبنأكم وأحفادكم.
عذراً عذراً أيها الشيخ الشهيد فنحن في زمنٍ أختلت فيه موازين القيم الدينية والوطنية والأخلاقية والمبادئ والأعراف والتقاليد العربية واليمنية الأصيلة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى