عادل الاصبحي يمد يد العون لابناء المخلاف وشرعب كي يحررو قراهم بدل الحجريه ……..

✍️ عادل الاصبحي


الشيخ حمود سعيد المخلافي
العميد عبده فرحان المخلافي (سالم)
الاخوه الاحرار والمناظلين من القيادات العسكريه في تعز من ابناء المخلاف وشرعب .

جميع ابناء الحجريه عونا لكم كي تقومو بتحرير قراكم في شرعب والمخلاف و مسقط رؤسكم التي مازلت تحت سيطرة مليشيات الحوثي وهي تبعد عشره كيلو من شارع جمال وكل المناصب القياديه والعسكريه والافراد هم من ابناء مديريتي المخلاف وشرعب.

وجهو القيادات ومن خرجو للحجريه
ليدعو الحجريه فقد حررها ابنائها سلميا وضحو بخيرة رجالهم لاجل الضباب وتعز وكل الوطن دون اي مقابل او دعم وان الدعم المالي المادي والمعنوي قدمه ابناء الحجريه لتحررو بلادانكم وقراكم .

وكذلك العميد خالد فاضل الرساله موجهه اليك كي تحرر مسقط راسك تبيشعه

فلا تجزو الحجريه باشعال نار الفتنه مازالت الدماء لم تجف نتيجة الحمله السابقه التي اصر المحور ان تخرج الي الحجريه قبل اشهر مازال اولياء دم الشهداء يطالبون بالقصاص من قيادة الحمله السابقه ومازال خمسة عشر فردا من افراد الحمله الامنيه السابقه مسجونيين في سجن التربه (الشبكه) بقضية قتل وقطع طريق لارواح امنه معصومه .

لنترك السلاح في المناطق المحرره ولنتجه للبناء والتنميه لنتجه لبناء العقل والاهتمام بالتعليم لنتجه لصحة المجتمع بدعم المرافق الصحيه هذا هو نضالنا ومعركتنا في المناطق المحرره.

الاخوه في قيادة الشرطه العسكريه لاتخلقو اعذار لجر الحجريه لمستنقع فنحن نحترم كل من يرتدي زي عسكري ونحترم و حدتكم فلا تكونو قناع ويد لتنفيذ اجنده وتلبسو ثوب غير ثوبكم وانتم لاتعلمون .
فلاضريبة القات ولامتمرد واحد يحتاج هذه الحمله ولا الاخوه من القيادات في الساحل والافراد الساكنين مع اسرهم لهم مشروع هنا هم ساكنين واذا ثبت او ادين احدهم بشي فانا مستعد لتقديمه للعداله والقانون .

وكذلك افراد وقيادات كتائب ابو العباس اخرجو من ديارهم وبيوتهم في المدينه القديم بتعز فكانت الحجريه مدينة السلام والتاخي حاضنه لهم ولاسرهم

اذا اصريتم ولم تحكمو عقولكم فكل نظالكم ليس لهدف الوطن وبنائه انما لهدف السلطه والنفوذ وخدمة للموجه .

لذلك نحمل مسئولية اي دماء تراق او خراب او اغتيال كل القيادات العسكريه والامنيه وقيادات السلطه المحليه .

وفي الاخير لن نقول الا نحن عونا لكم بالبناء والتنميه وحفط الامن وضد اي تصرف يقيض الامن والسكينه فاتركو الحجريه قلعة السلام والثقافه

نحن رفض رافضا ان مسنا ظلم ظلاما قريبا او بعيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى