رسالة إلى الوالي

 

✍️ حسن الوريث

.. بنوك وسباق وعجز..
تتسابق كثير من الجهات للاستيلاء على خدمات تقدمها للمواطنين والموظفين ولكنها تعجز عن تقديم هذه الخدمات ومنها كاك بنك الذي استحوذ على خدمة مرتبات موظفي الدولة وفي الاخير عجز عن توفير الخدمة بالشكل المطلوب.
سيدي الوالي..
الموظف يبحث عن مرتبه الذي استولى عليه كاك بنك عبر خدمة موبايل موني ولم يجده لان البنك زحمة شديدة ومحلات الصرافة بعضها لا توجد لديها خدمة موبايل موني والكثير من الصرافين نظامها معلق لمدة أسبوع ومصاريف العيد لا تنتظر والبنك ومسئوليه في سبات عميق والموظف ضحية خدمة غير موجودة وبنك استحوذ على خدمة مرتبات موظفي الدولة وعجز عن توفيرها.
سيدي الوالي..
اليوم ليلة العيد والموظف يحتاج إلى مرتبه لشراء مصاريف العيد والكل إذن من طين وأذن من عجين فأين أولئك المسئولين الذين تسابقوا على الاستيلاء على هذه الخدمة وفي الاخير لم يتمكنوا من توفير المرتبات ؟.. ومن سيلزم الصرافين على صرف مرتبات الموظفين اذا كان البنك لم يتمكن من القيام بواجباته تجاه موظفي الدولة الذين يعانون من مصاريف العيد وغياب البنك ؟.. فهل وصلت الرسالة سيدي الوالي وسيتم إلزام كافة الجهات بعدم التسابق على تقديم الخدمات في ظل عجز كبير ؟ ليظل الأمر مجرد بنوك فاشلة عجزت عن توفير خدمة للموظف ومن سينفذ الموظف في هذه الظروف والأوضاع الصعبة؟.. وعيد مبارك على الجميع ماعدا كاك بنك ومسئوليه الذين استلموا مرتباتهم وحوافزهم ومكافاتهم وتركوا الموظف المسكين يعاني وينتقل بين الصرافين ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى