الاخوان .. شريعة الفاجر الضعيف ..

 

✍️ عبدالجبار الحاج

إقدام مليشيات الاخوان بتعز على اختطاف المثقف المخضرم  والباحث المعررف   ورئيس تحرير مجلة الاكليل سابقا واحد ابرز الشخصيات الذي يعمل لدى وزارة الثقافة بصنعاء  الاستاذ محمد لطف غالب السامعي .

وفوق ما ان عملية اختطاف  الأديب والمؤرخ والبرلماني السابق ورئيس تحرير مجلة الإكليل سابقاً والشخصية الوطنية المعروفة كرهينة حتى يتم تسليم المتهم بقتل القيادي في حزب الاصلاح / ضياء الحق الأهدل  والذي اغتيل قبل عدة أيام.

جريمة سياسية وقبل ذلك فسلوم ينم انحراف سلوكي وقيمي مناهض لاخلاق المجتمع وعرفه الرافض مطلقا لعمل كهذا اذ يتم اختطافه كرهينة  في  جريمة احد  المتهمين  النطلوبين  فيها من قبلهم هو  احد اعضائهم المتهمين بل   في قضية اغتيال ضياء الاهدل .

وصدرت العديد من المواقف السياسية والاجتماعية الرافضة لهذا النهج الارهابي بحق الابرياء..

وفي بيان صلدر عن سكرتارية منظمة الاشتراكي بتعز عبرت فيه عن ادانتها لجريمة اغتيال القيادي الاصلاحي ضياء الاهدل فقد اكدت عن ادانتها المطلقة لعملية الاختطاف واحياء نظام الرهائن واكدت رفضها اعتقال الاستاذ محمد لطف غالب (( ( كضمان ) لتسليم المتهم بقتل الشهيد الأهدل؛ كون ذلك يتعارض مع القانون ومع القيم الإنسانية وقيم ديننا الإسلامي الحنيف، “وَلَا تَزِرُ وَازِرَةٌ وِزْرَ أُخْرَىٰ” ۚ؛ فضلاً عن عدم وضع اعتبار لمقام الأستاذ محمد لطف غالب ولرمزيته الوطنية والثقافية.

وإذ تطالب سكرتارية اشتراكي تعز  السلطات المحلية والأمنية الإفراج الفوري عن الأستاذ محمد لطف غالب وإعادة الاعتبار له.)) كما جاء في البيان

…………
……

ان الاقدام على هكذا جريمة في حق شخصية وطنية وباحث من طراز رفيع ذو تاريخ ناصع وصفحة بيضاء فضلا عن تضحياته الجمة في ميدان العطاء الوطني والذي قضا عمره فيها وهو اليوم في سن يتجاوز السبعين لا يحوز الصمت امام جريمة مليشياوية اخوانية جديدة .

اقول للاخوان ان هذه الجريمة لن تعوضكم عن خسارة مارب ولن تزيد من سمعتكم الغارقة في مستنقع  الجرائم والفضائح  والهزائم  الا سقوطا في الدرك الاسفل  ولن تزيدكم الا خبالا …..

تلكم هي شريعة الاخوان .. الاخوان .. شريعة الفاجر الضعيف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى