اللعنة عليكم ..فأنتم لا عرب ولا مسلمين ..؟!!

 

طه العامري

يستحيل أن يكون عرب اليوم عربا او مسلمي اليوم مسلمين ..ضاعت فلسطين وتدمرت وتمزقت العراق وتفككت فكرا وهوية وعشائر وقبائل وتعرضت سورية لاحقر مؤامره مولها عربان الزمن الاغبر ..

مصر تستهدف وليبيا تنتحر واليمن تتقسم وتتشضى والصومال لم تعرف الاستقرار والسودان صحى شعبها الكسلان اخيرا ليواصل مسلسل الغباء الشعبي وبكل وقاحة يردد بعض مثقفيه ونخبة ذات الجمل التي رددت قبل غزو العراق وقبل سقوط ليبيا واليمن وقالوا مثلها في سورية وقد اكتشف العالم وأقر بكل تلك الأكاذيب والمزاعم ولكن في السودان ضحوا مؤخرا ولم يكلفوا أنفسهم من التأمل في الخارطة قبل أن يقوم بتاديه دورهم في مسلسل الانحطاط الغبي ..؟!!
والمصيبة أن كل هذه الفوضى والخراب والدمار تمول بأموال أثرياء العرب الطفيليين والاغبياء الذين تجاوز انحطاطهم زمن داحس والغبراء وتغريبه بني هلال بل وحتى جاهلية أبو جهل وأبو لهب كانت أرقى من جاهلية جهلة اليوم ممن يزعمون أنهم تقدميون ومتطورون ويجهزون أنفسهم لغزو الفضاء وهم شويه متخلفون ومعاقون ولايجيدون سوى التآمر على بعضهم وهتك أعراض بعضهم فيما ينبطحون إناء الليل وأطراف النهار لأعداء وجودهم القطري والقومي ..عرب اعلامهم دجال وكاذب ومخادع ومظلل وخطابهم مزيف وهويتهم كاذبة فلا هم عرب ولا هم مسلمون واتحداهم لو أثبتوا عكس هذا ..؟

ماذا حصد العراقيون بعد الاحتلال الذي طلبوا له ؟ ماذا جنى السوريون الخونة من التآمر وخيانتهم لوطنهم ؟ ماذا حصد الليبيون بعد القذافي ؟ والتوانسه ماذا جنوا وكل يوم نجد من يطلع ويحرق نفسه ؟

ماذا جنى الشعب اليمني من شعار إسقاط النظام ؟ الذي لم يكن بالأساس له وجود ؟ وهل ماحدث في 2011م في اليمن كان ثوره ؟ تبا لمن يقول هذا ؟ وهل ما حدث في 2014 م كان ثوره ..؟ تبا لمن يقول هذا ؟ كانت فوضى وكان هناك تنافس بين لصوص الوطن وكل واحد يريد حصته ويريد يأخذ دوره في نهب الوطن وسرقة الشعب ..الشعب الذي يستحق كل ما هو فيه ؟!!

وأخيرا تحرك الشعب السوداني المعروف بكسله والذي دائما يصحو متأخرا ..فماذا يريد ؟ وماذا سيجني سوا تقسيم بقيه السودان إلى دويلات متناحرة تتسول العالم طعامها والجنوب السوداني نموذجا وليبيا والعراق واليمن والصومال وتونس ..؟!!

أي عقول عربيه هذه التي تحرك هذه النكبات ؟ ولماذا ؟ وما هو الثمن ؟ لا أحد يتحدث عن ثوره ضد الاستبداد او الأنظمة القمعية او ثوره ضد الجوع والفقر ؟!

بدليل ما حدث منذ سنوات في العراق ..وهل أصبح العراق اليوم أفضل مما كان في زمان الديكتاتور ..؟!!
هل صارت ليبيا اليوم أفضل من عهد القذافي ؟ واليمن عل أصبحت أفضل اليوم مما كانت عليه في عام 2010م؟! اتحداكم واتحدى كل المخادعين الذين بشروا بهذه الفوضى ثم قبضوا الثمن واختفوايستثمرون ما قبضوا من ثمن لدم شعوبهم وبكل وقاحة وسفور ..؟!!

ولماذا يحدث هذا في بلاد العربان المزيغين والمسلمين الدجالين الذين يشترون بآيات الله ثمنا قليلا بل والأدهى والأمر أننا كمسلمين أصبحنا أكثر أساطير من الصهاينه أسقطنا الهوية العربيه والقومية وكفرنا بهما وادعينا زعما انتمائنا للإسلام ونحن ابعد ما نكون عنه بعد أن توزعنا إلى شوافع وزيود وشيعه وسنه وكل طرف راح يؤلف لنفسه أساطير ما انزل الله بها من سلطان تركوا كتاب الله وسنه رسوله وأخذوا بالمفاهيم المذهبية والعصبيات الاسطورية وراحوا يقتلون بعضهم بعضا بدم بارد ويدمرون أمتهم وقدراتهم ويخربون أوطانهم بأيديهم وأيدي ترامب وخبرته ..اللعنة عليكم عرب فأنتم لا تعرفون العرب والعروبة ولا تعرفون الإسلام وقيمه ..فسحقا لكم واللعنه على زمانكم ..وصدق الله القائل ( وكان حقا علينا نصر المؤمنيين ) صدق الله العظيم وكذبتم أنتم دعاة الإسلام فلوا كنتم مؤمنين لنصركم الله ولكنكم لستم كذلك لذا حق عليكم غضب الله وهذا ما أنتم عليه ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى