الرابع من يوليو يوم الاستقلال في نيويورك 2024

نيويورك – رشادالخضر –

في الرابع من يوليو، يصادف يوم الاستقلال في نيويورك. يعد عيد الاستقلال أحد أهم الأعياد في الولايات المتحدة. يعرف سكان نيويورك بالتأكيد كيفية الاحتفال به، وإذا كنت في نيويورك في الرابع من يوليو، فيجب عليك الاحتفال به أيضًا! اذهب لمشاهدة الألعاب النارية في الرابع من يوليو في Macy واستمتع بقضاء وقت ممتع مع العائلة والأصدقاء.

ماذا يحدث خلال عيد الاستقلال في نيويورك؟

يتمحور يوم الرابع من يوليو حول الطعام وقضاء وقت ممتع مع العائلة والأصدقاء. يجتمع العديد من سكان نيويورك في الحدائق العامة للشواء، أو يغادرون المدينة ويتوجهون إلى لونغ آيلاند وفاير آيلاند ليكونوا مع العائلة. القطارات المتجهة إلى الشواطئ مكتظة ولكن لا أحد في عجلة من أمره. الحدث الرئيسي لعيد الاستقلال في المدينة هو الألعاب النارية في الرابع من يوليو في ميسي.

ماذا يمكنك أن تفعل في الرابع من يوليو في نيويورك؟

يتوقع الكثير من الناس أن يكون هناك عرضًا، لكن لسوء الحظ، لا يوجد عرض في الرابع من يوليو في نيويورك. ومع ذلك، يوجد في نيويورك عرض مذهل للألعاب النارية يحضره 3 ملايين (!) متفرج. يحتوي عرض الألعاب النارية في Macy’s في الرابع من يوليو على 48000 لعبة نارية ويستمر لمدة 25 دقيقة. إنها واحدة من أكبر عروض الألعاب النارية في العالم.

أين يمكنني رؤية عرض الألعاب النارية؟

إذا كنت في نيويورك في الرابع من يوليو، فيجب عليك بالتأكيد ألا تفوت فرصة مشاهدة الألعاب النارية. تبدأ الألعاب النارية في حوالي الساعة 21:15 حتى 21:30 على نهر هدسون حول وسط مانهاتن. من الأفضل رؤية العرض من وسط مانهاتن بين شارع 14 وشارع 34 ومن نيوجيرسي. ومع ذلك، سيكون هناك 3 ملايين شخص يشاهدون العرض، وبعضهم يأتي في وقت مبكر من الساعة 11:00 صباحًا للتأكد من حصولهم على مكان مشاهدة رائع. إذا كنت لا ترغب في القيام بذلك، هناك خيارات بديلة:

شاهد الألعاب النارية من رحلة بحرية

من الخيارات الرائعة للاستمتاع بيوم الاستقلال والألعاب النارية القيام برحلة بحرية على الماء. تقدم العديد من الرحلات البحرية وجبة وبارًا مفتوحًا متميزًا، كما يمكنك الاستمتاع بالمقبلات ودي جي مباشر أيضًا. ستتمتع بإطلالة رائعة على عرض الألعاب النارية ولن تضطر إلى القلق بشأن أي شيء

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى