إلى المتحاورين في السويد ..أخلصوا نواياكم أولا

  • أ
  • أحلام شاكر

ما يهمنا كيمنيين أكتوينا بنار الحرب وويلاتها قرابة الأربع سنوات أن تخرج مشاورات جنيف بحلول تنهي معاناة ملايين اليمنيين .. ولهذا نقول للمتحاورين في السويد والمتقاتلين في اليمن أخلصوا نواياكم أولا أن كنتم فعلا ذهبتم من أجل اليمن وشعبها المغلوب على أمره ومن أجل التوصل لحلول فعلية وأنية تنهي هذه الحرب المجنونة وتعيد لليمن أمنه وأستقرارة..

نعم أيها السادة أن كنتم جادين وعازمين على وضع حد للدم اليمن المسفوك والوطن المباح فأنكم قادرين على الخروج بنتائج ملموسة ولن يكلفكم ذلك أكثر من الخروج من متارسكم وتقديم القليل من التنازلات بعد أن تكونوا قد أخترتهم مصلحة وطنكم وغلبتهم مصالحه ومصالح شعبة على كل المصالح الأخرى وأنحزتم للوطن بدل أنحيازكم لأحزابكم ومذاهبكم ومناطقكم..

أما أن كنتم ذهبتم فقط من أجل حوار عقيم نتائجة محسومة مسبقا وذهبتم كممثلين لأحزابكم وجماعاتكم وتحملون أضغاث وأحقاد صراعاتكم وعداواتكم..فلا خير فيكم ولا أمل نرجوه من ورأئكم وكل ما ستعودون به صورا تذكارية ومئات الدولارات التي ستحصلون عليها كبدل سفر ولن يجني الوطن والشعب غير مزيدا من الدمار والقتل . الاف اليتامى والأرامل والثكالى والمرضى  والمشردين والجياع يترقبون ماستخرجون به من حواركم هذا فأن أحسنتم كانوا لكم من الشاكرين وأن لم تحسنوا ونازعتكم أهوائكم فأعلموا أنكم لن تكونوا بمنجا من لعناتهم وستطاردكم دعواتهم وهم المظلومين والمعذبين بأفعالكم ومن يدفعون ثمن صراعاتكم وأطماعكم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى