اشتراكي تعز يحيي الحراك الشعبي لاستعادة الكهرباء ويحمل المجلس الرئاسي مسؤولية عدم تنحية القيادات الرسمية المعطلة لاستعادتها

 

تعز – عين اليمن الحر – عبد الجبار الحاج

أكدت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني في محافظة تعز، تأييدها الكامل للجهود الشبابية والشعبية الضاغطة من أجل استعادة الكهرباء العمومية وسائر الخدمات العامة في المحافظة.

جاء ذلك في لقاء عقده سكرتير أول منظمة الحزب الاشتراكي اليمني في محافظة تعز الرفيق باسم الحاج، بقيادة المكتب التنفيذي لاتحاد الشباب الاشتراكي في مديريات تعز، وسكرتارية القطاع الطلابي في جامعة تعز، لمناقشة تعزيز الحراك الشعبي الضاغط لاستعادة الكهرباء العمومية.

وفي مستهل اللقاء حيا سكرتير أول اشتراكي تعز باسم الحاج، الجهود الشعبية والشبابية الضاغطة من أجل استعادة الكهرباء العمومي، واعتبر أن طريق الحراك الشعبي المدني هو السبيل الأنجح لاستعادة الكهرباء.

وشدد الحاج على أهمية استمرار الفعل الشعبي المدني حتى استعادة الكهرباء العمومية وتنحية القيادات الرسمية في سلطات تعز والتي مثلت غطاءً رسمي يحمي مافيات الكهرباء.

وحمل سكرتير أول اشتراكي تعز المجلس الرئاسي مسؤولية عدم اتخاذ قرارات عاجله لتنحية المسؤولين عن استمرار خصخصة الكهرباء والذين شكلوا غطاء رسمي لمافيا خصخصة الكهرباء وتعطيل استعادة الكهرباء العمومية.

هذا وناقش اللقاء أهمية انخراط شباب وأعضاء الحزب وأنصاره وسائر المواطنين في الحراك الشعبي حتى تستعاد الكهرباء العمومية وتحريرها من مافيا الفساد، وأكد اللقاء أن استعادة مؤسسات الدولة تبدأ من استعادة الكهرباء، معتبرًا مسيرة الغد تدشينًا لفعل شعبي مدني يجب ألا يتوقف حتى تستعاد الخدمة العامة وتنحية القيادات الفاسدة.

حضر اللقاء سكرتير ثاني منظمة الحزب الاشتراكي اليمني في تعز الرفيقة شفيقة القدسي والرفيق احمد السروري رئيس الرقابة والرفيقة اعتصام المقطري رئيس المكتب التنفيذي لاتحاد الشباب الاشتراكي والرفيق معين فائق سكرتير أول القطاع الطلابي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى