مشاركة فاعله لمراكز بلسم الحياه للعلاج الطبيعي في المؤتمر اليمني الخامس لجراحة المخ والأعصاب والعمود الفقري

 

خاص – عبده بغيل/صنعاء – عين اليمن الحر

يظل العلاج الطبيعي للمريض هو المكمل الأساسي والفاعل لكثير من المرضى لعودتهم إلى الحياة ومسارها الطبيعي، بعد أن أوصى به الجراحون والاطباء المختصون المريض الذي خاض رحلة طويلة نتيجة السقم والمرضى.

وكان لمراكز بلسم الحياه للعلاج الطبيعي والتدخل المبكر مشاركة فاعلة في المؤتمر اليمني الخامس لجراحة المخ والأعصاب والعمود الفقري الذي عقد على مدى يومين في العاصمة صنعاء واختتم اعماله الخميس وذلك من خلال الحضور و المشاركه بالأجهزه الحديثه و المتطورة الذي يمتلكها و الشرح عليها و توضيح اهميه الاجهزة و الفائده منها.

كما تحرص مراكز بلسم الحياة المشاركة الفاعلة في هكذا هذه مؤتمرات او فعاليات من أجل توطيد العلاقه بين التخصصات الطبية و تخصص العلاج الطبيعي والاستفاده من المواد العلمية المقدمة وكذا تقديم المقترحات و المساهمات العلمية والتوصيات كون مراكز بلسم الحياة تتكئ على سنوات من الخبرة العلمية والعملية في مجال العلاج الطبيعي.

المغلس:المشاركة في المؤتمر يأتي تجسيدا لعلاقة التكامل والتنسيق والتعاون للنهوض بالمجتمع في مختلف المجالات

وفي المؤتمر الذي اختتام اعماله اليوم الخميس بصنعاء أكدت مديرة مراكز بلسم الحياة للعلاج الطبيعي الدكتورة أمان المغلس في تصريح خاص لموقعنا الإلكتروني الذي يهتم بالمؤتمرات العلمية “الحديدة اكسبرس” أهمية هذا المؤتمر في زيادة وعي المتخصصين والاطباء والكوادر بأهمية العلاج الطبيعي (الفيزيائي) والتأهيل النفسي وتحسين الخدمات الطبية .

كما عبرت المغلس عن سعادتها في المشاركة في هكذا مؤتمرات وفعاليات في مجال العلاج الطبيعي و الفيزيائي والذي يأتي تجسيدا لعلاقة التكامل والتنسيق والتعاون للنهوض بالمجتمع في مختلف المجالات.

واشارت إلى الدور التثقيفي والاجتماعي المناط بمراكز بلسم الحياة للعلاج الطبيعي
للتوعية بتخصص العلاج الطبيعي والصحة العامة كون العلاج الطبيعي من التخصصات الناشئة في اليمن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى