منظمة غدق للتَّنمية( (ghadaq) تُشارِك في حملة الـ 16 يوماً ..بمعرض متميز

شاركت منظمة غدق للتنمية صباح اليوم الثلاثاء 4/12/2018م بصنعاء في اِفتتاح البازار الخيري الخاص بتسويق منتجات المرأة؛ لتمكينها اِقتصادياً والذي أقيم تحت شعار:” تمكين المرأة أَمن وسلامة للأُسرة” ضمن الاحتفال بحملة الـ 16 يوماً.

البازار الذَّي نُظِّم من قبل اِتحاد نساء اليمن وبتمويلٍ من صندوق الأُمم المُتحِدة للسُّكان يستمر لثلاثة أَيام مُتتالية اِبتداءً من اليوم الثلاثاء وحتَّى الجمعة 6 ديسمبر الجاري.

وضم   البازار الذي أقيم  بفندق سبأ على عددٍ من الأَجنحة التَّي عُرِضت من خلالها مُنتجات مختلفة ،هذا تميَّز جناح منظمة غدق  بمعروضاته التَّي لا تتوفّر إِلاَّ فيه مُقارنةً بمعروضات ومنتجات بقيَّة أَجنحة البازار.

حيث  تفرَّد بالمنتجات العطور ومستلزمات التجميل ، ، مما جعله محل أهتمام رواد البازار – من خلال نسبة زيارة الجناح من قبل الزائر ين  والأقبال على  الشِّراء منه، كما أبدوا  إعجاهم  بمحتوياته المختلفة.

حضر افتتاح لبازار السيدتين /ليز غراندي – المنسق المقيم للامم المتحدة منسق الامم المتحدة للشؤون الانسانية الممثل المقيم لبرنامج الامم المتحدة الإنمائي في اليمن – وانجالي سن – ممثلة صندوق الامم المتحدة للسكان في اليمن .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى