ملياردير إماراتي يتدخل لمساعدة ضحايا “عصابة اغتصاب القصّر” في لبنان

عين اليمن الحر

أعلن ملياردير إماراتي أنه مستعد لتقديم الدعم للقاصرين الذين تعرضوا للاعتداء الجنسي على يد عصابة بعد استدراجهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وقال خلف الحبتور مؤسس ورئيس مجموعة الحبتور على منصة “إكس” إن مجموعته “على أتم الاستعداد للتكفل بعلاج هؤلاء الأطفال وتوفير كل ما يحتاجونه من علاج نفسي وجسدي”.

وأكد الحبتور أن المجموعة تواصلت “بالفعل مع الجهات المختصة في لبنان للبدء بذلك في أقرب وقت”.

وتابع الحبتور عبر حسابه على موقع “إكس”: “صدمتني الأخبار المتداولة عن عصابة (التيكتوك) في لبنان التي تستدرج الأطفال والقُصّر وتعتدي عليهم جنسيا وتجبرهم على تعاطي المخدرات”.

وأضاف أن هذا “شيء لا يتصوره العقل، وسلوك غير بشري ودنيء، لا أجد كلمات مناسبة لوصف قباحته”.

https://x.com/khalafalhabtoor/status/1786626508573819249?s=48&t=3S9a9muj9ouafX0AyBBszA

ومعروف عن الحبتور دعمه للكثير من المبادرات الخيرية محليا وإقليميا وعالميا، وهو مدير ومؤسس مجموعة الحبتور التي تنشط في قطاعات الضيافة والسيارات والعقارات والتعليم والنشر.

وأعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، الأربعاء، توقيف “ستة أشخاص في بيروت وجبل لبنان والشمال، من بينهم ثلاثة قُصَّر ذائعي الصيت على تطبيق تيك توك، وهم من جنسيات لبنانية وسورية وتركية”.

وجرى توقيف هؤلاء “بعد ادعاء عدد من القاصرين لدى النيابة العامة حول تعرضهم لاعتداءات جنسية وتصوير من أفراد عصابة، بالإضافة إلى إجبارهم على تعاطي المخدّرات في فنادق عدة”.

ولا تزال السلطات اللبنانية تتعقب باقي أفراد العصابة التي يعتقد أنها تضم نحو 30 متورطا، قامت باستدراج أطفال وقاصرين، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتقديم مغريات لهم بهدف تخديرهم واغتصابهم ومن ثم ابتزازهم بعد تصويرهم.

الخرة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى