مركز نيوسكان التشخيصي في صنعاء يحصل على شهادتي مطابقة لأهم مواصفتين من مواصفات منظمة الآيزو

 

صنعاء – خاص عبده بغيل- عين اليمن الحر

احتفل مركز نيوسكان التشخيصي في صنعاء، الخميس، بحصوله على شهادتي مطابقة لأهم مواصفتين من مواصفات منظمة الآيزو،(نظام إدارة الجودة ونظام إدارة الصحة والسلامة المهنية و ٤٥٠٠١ / ٩٠٠١ )

ويأتي هذا الإنجاز تتويجاً لجهود المركز المستمرة في التحسين المستمر لجودة خدماته، والتزامه بتطبيق أعلى معايير الجودة العالمية.

وحضر الفعالية الرسمية للإشهار، د / مطهر عباس المروني نائب وزير الصحة العامة والسكان
و د / مجاهد معصار رئيس المجلس الطبي الاعلى وعدد من المسؤولين الحكوميين، وأعضاء مجلس إدارة المركز، وكبار الأطباء والمختصين في مجال الطب التشخيصي.

وفي كلمته خلال الفعالية، هنأ الدكتور / محمد أحمد الكامل المدير العام مركز نيوسكان التشخيصي فريق العمل بالمركز على هذا الإنجاز، مؤكداً أنه ثمرة عمل دؤوب والتزام بتطبيق أعلى معايير الجودة.

وأشار الكامل إلى أن الحصول على شهادتي مطابقة لأهم مواصفات منظمة الآيزو، يعكس التزام المركز بتقديم خدمات طبية تشخيصية عالية الجودة، تلبي احتياجات جميع المرضى.

ومن جانبه، أكد الدكتور أحمد القضاب مدير عام الشركة العالمية لأنظمة الجودة أن هذا الإنجاز يعكس حرص المركز على مواكبة التطورات العالمية في مجال الطب التشخيصي، وتقديم خدمات تنافسية تلبي احتياجات جميع المرضى.

وأضاف القضاب أن مركز نيوسكان التشخيصي يسعى دائماً إلى التحسين المستمر لجودة خدماته، وتطبيق أعلى معايير الجودة العالمية، بما يضمن تقديم أفضل رعاية صحية للجمهور.

وفي خاتم الفعالية تسلم الشهادتين الدكتور / محمد أحمد الكامل المدير العام ممثلاً عن المركز.. من الدكتور/ أحمد القضاب مدير عام الشركة العالمية لأنظمة الجودة ممثلاً عن شركة أنفنتي البريطانية..

كما تم تكريم الأطباء والشركاء وكبار الضيوف إلى جانب الموظفين المتميزين بشهادات الشكر والتقدير لقاء جهودهم الطيبة والمثمرة ضمن أنشطة وخدمات مركز نيوسكان التشخيصي..

وتعد شهادة ISO 45001:2018 شهادة دولية تمنح للمنشأت الصحية التي تطبق نظام معايير الصحة والسلامة المهنية وفق معايير الجودة العالمية الآيزو, وقد حصل عليها مركز نيوسكان التشخيصي كأول منشأة طبية في اليمن..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى