فى إطار حرص القنصلية العامة فى شيكاجو تعزيز التواصل مع الدوائر المحلية فى ولاية إلينوي وولايات وسط الغرب الأمريكي.

 

خاص – احمدي محارم  –

شارك السيد السفير/ د. سامح أبو العينين قنصل عام جمهورية مصر العربية فى شيكاجو وولايات وسط الغرب الأمريكي خلال الأسابيع القليلة الماضية فى عدة لقاءات ما بين الجاليات الإسلامية والعربية والمصرية مع عدد من أعضاء الكونجرس فى ولايتي إلينوي وميتشجن ومع عمدة شيكاجو، وعمدة بريدج فيو، والعمدة المصرية الأمريكية، وذلك على النحو التالي:
1-​لقاء الجاليات الإسلامية العربية والآسيوية والأفريقية – بتنظيم من مركز مكة – مع عضوي الكونجرس الأمريكي Sean Casten (الحزب الديمقراطي)، وMarie Newman (الحزب الديمقراطي) وهما فى الدائرة الانتخابية السادسة للكونجرس بإلينوي – Sixth District ، فضلاً عن عمدة مدينة بريدج فيو Gary Grasso (الحزب الجمهوري).

2-​اللقاء الذى نظمته الجالية المصرية فى ميتشجن خلال الاحتفال السنوي الأول للإبراشية مع عضوي الكونجرس الأمريكي Liza McClain (الحزب الديمقراطي)، وAndy Levin (الحزب الديمقراطي) عن الدائرة التاسعة والعاشرة فى ولاية ميتشجن.
3-​اللقاء مع عمدة مدينة شيكاجو “لايت فوت” وذلك خلال مناسبتين مختلفتين؛ الأولى خلال الاحتفال السنوي للجالية العربية والإسلامية بالمسجد الإسلامي بوسط مدينة شيكاجو، والثانية أثناء حفل العشاء السنوي لعمدة شيكاجو مع رجال الأعمال من الجالية الاسلامية الآسيوية/ العربية/ الأفريقية.

-2-

4-​اللقاء مع رؤساء الغرف العربية التجارية والجاليات العربية والإسلامية والقبطية والجمعيات والمؤسسات المصرية والعمدة المصرية الأمريكية ماري بسطا فى المناسبتين: حفل الربيع للجمعية المصرية الامريكية American Egyptian Society – وحفل الإفطار الرمضاني الذي نظمته مؤسسة حليم Halim Time&Glass Museum وذلك بحضور عدد من أعضاء مجلس النواب والشيوخ المصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى