سلطان السامعي.. البقاء للأصلح وليس للأغبياء

قبل نحو اسبوعين كنت مع أسرتي في ذروة مرض كورونا الذي اختطف والدتي إلى جوار ربها رحمة الله تغشاها. بدأ بعض المرتزقة في الخارج والداخل يتداولون التهاني بموتي بكورونا فأحببت ان ارسل لهم رسالة ………………………………………


بأننا موجودون وأقوياء، واستخدمت إطلاق النار للجبل رمز للتحدي فسكتوا الا بعض الاغبياء من المسؤولين في صنعاء ما أعجبهم الموضوع. تعاملوا بسخرية غبية تنم عن تخلف وجهل وقالوا بان السامعي في جبهة عصر ..
ومع أني بالجبهة السياسية والاجتماعية معاكم يااغبياء قبل ان تجرؤ حتى على نطق حرف واحد أيام زمان وبعدين ليش تستبعدوا جبهة في عصر ففي عام 2017 كانت الجبهات في الصالح وشارع بغداد وكثير من الشوارع في العاصمة وبعض المحافظات فأيش الذي يخلي مثل هؤلاء يطمئنوا كثيرا؟


وبعدين ليش تتعاملوا معي كأني عدو لكم ولسنا في خندق واحد ضد عدو بربري غاشم ولدينا آلاف الشهداء والالاف من المجاهدين في مختلف الجبهات من اجل كرامتنا واستقلال قرارنا والمضحك المبكي يقول هذا البليد انه سحب تغريدته بطلب من الأخ وزير التعليم العالي الشيخ حسين حازب.
يا أخي اترك العالم يشهد غباءكم ولاتسحب شي واكتب ماتريد لأننا بالله أقوى ولتعلم انت ومن يفكر بنفس تفكيرك بأننا شركاء بهذا الوطن ولسنا اجراء يااغبياء والبقاء للأصلح وليس للأغبياءاماالجبهات اذابقى الاغبياء بهذاالتفكير العقيم فستكون بعصر وشعوب وحده والتحرير وغيرها وانا لمنتظرون..!
سلطان السامعي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى