بيان – صادر عن شخصيات ومؤسسات يمنية امريكية بخصوص اعتقال الدكتور الاكاديمي – عادل الشجاع

 

عين اليمن الحر

صادر عن شخصيات ومؤسسات يمنية امريكية
يحيى الماوري ومنظمات المجتمع المدني
العمل اليمني الامريكي من اجل السلام والعدالة
المجلس اليمني الامريكي للخدمات الاجتماعية الشيخ جمال مجلي
الهيئه الوطنيه اليمنيه الامريكيه
سام العصري
الإتلاف الوطني في امريكا

والذي طالب كافة الجهات المعنية بجمهورية مصر العربية بقيادة الرئيس / عبد الفتاح السيسي اعادة النظر في دعوى الترحيل. وكما استغرب البيان التضييق على حرية الرأي واقامة الدعاوى الكيدية ضد المواطنين من أبناء الجالية.

نص البيان –

نحن اليمنيين الامريكيين ومؤسساتهم الموقعين ادنى هذا نطالب القائد العربي السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي باطلاقسراح الصحفي اليمني الدكتور عادل الشجاع والذي اعتقل نتيجة وشاية كاذبة ممن المفروض يتحملوا مسؤولية اليمن ويحمواشعبها ويعينوا المحتاجين بها ويشبعون الجوعى و يداوون المرضى ولكنهم للأسف عوضاً عن ذلك يقومون بالانتقام ممن يحتجعلى نهبهم للمال العام وينتقدهم على فسادهم ويزجون بهم في السجون بمن فيهم منهم خارج البلد مثل الصحفي الدكتورعادل الشجاع القيادي في المؤتمر الشعبي العام حيث وترحيله الى اليمن خطر على حياته ولكن اذا كان ولابد فرحلوه الى اسبانيا حيث عنده اقامه بها او الولايات المتحدة وله تأشيرة لمدة سنه .

لذلك نهيب بفخامتكم ايه القائد العربي الكبير فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي ونهيب ايضا بمصر الكنانة العزيزة على قلوبنا على طول الاوقات والازمنة والعصور ان تطلقوا سراح الصحفي الدكتور عادل الشجاع ولكم خالص الشكر والتقديرولمصر التي نلجأ اليها والتي نعتبرها بلدنا ونحبها كما نحب اليمن ولا فرق لمصر وشعبها حبنا وتقديرنا الخالص.

بالاضافة الى معظم الجالية اليمنية الامريكية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى