بنين حمدان تعلن ترشحها لعضوية الكونجرس  المقعد 10 منطقة نيو يورك

عين اليمن الحر ..

أعلنت الحقوقية وسيدة الأعمال  بنين حمدان  عن بدء حملتها الانتخابية  لعضوية الكونجرس  للمقعد 10 في الكونغرس منطقة  نيويورك –  تمتلك خريجة القانون والحاصلة على درجة الماجستير في  إدارة الأعمال إلى جانب كونها زعيمة لمجتمع وسيدة الأعمال سنوات من الخبرة في الأعمال التجارية الناجحة والمؤسسات غير الربحية والقطاع الخاص مما يجعلها مؤهلة لشغل هذا ، مقعد الكونجرس في منطقة 10 في نيويورك في عام 2022.

لدى بنين رؤية جديدة جريئة لما يمكن أن تكون عليه New York District-10 وخطة متكاملة لتحقيق ذلك. مع سنوات من منطلق خبراتها وقدراتها العالية ، وتتركز رؤية على إعادة بناء اقتصاد نيويورك من خلال تزويد جميع السكان بإمكانية الوصول إلى وظائف ذات رواتب جيدة ومدارس عالية الجودة وبيئة آمنة.

وقالت السيدة حمدان: “بينما نواجه ، بدرجات متفاوتة من المحن ، تحديات كل يوم وسط الوباء ، فإننا في كل لحظة نواجه حقيقة لا جدال فيها وهي تزايد الجريمة والعنف في مدينة نيويورك. في الوقت الذي أصبح فيه “القتل” هو القاعدة في بلادنا ، فإن التعامل مع الخوف ليس بالأمر الجديد على الأمريكيين. نحن نعيش في خوف كل يوم ، ونتساءل دائمًا عما إذا كنا سنتمكن من العودة إلى ديارنا بأمان “. وتابعت: “أولويتي واضحة – لا ينبغي التعامل مع هذه القضية على أنها مناقشة داخل المدرسة حول الأسلحة الخطيرة “مقابل” حمل السلاح مسموح به بموجب التعديل الثاني. باستخدام مثل هذه التكتيكات ، تنشئ حكومتنا حاجزًا للتواصل بينها وبين مجتمعاتهم ”

. تعتقد السيدة حمدان أننا بحاجة إلى مزيد من المراقبة في شوارعنا ، والغرض من ذلك هو الحفاظ على مجتمعنا في الخط. وأضافت: “نحن الشعب لدينا الحرية وستبقى هكذا. باستثناء الآن ، نحن بحاجة إلى الحماية أيضًا. تتم مراقبتنا بالفعل من خلال برنامج بريد إلكتروني ومنصات اجتماعية عبر الإنترنت ، فما الفرق الذي سيحدثه إذا حصلنا على المزيد من التمويل من أجل سلامتنا في الشوارع.

وتتسأل كيف يمكننا تمثيل دولتنا أمام السياح والمستثمرين الأجانب إذا لم نتخذ موقفًا ضد ارتفاع مستوى الجريمة؟ يجب أن نتساءل من هو الضحية التالية بسبب أصواتنا الصامتة؟

أين ضحايا العائلات التي تعرضت لهذا العنف؟ أريد أن أسمع منك ، أنت مهم. أنت ضحية اختياراتنا.

حادثة ستبقى محفورة في ذاكرتها حيث كانت والدتها ضحية من بين العديد من الضحايا الآخرين الذين فقدوا النظام. تعرضت للهجوم بدون سبب من قبل امرأة تركت معصمها مكسورًا.

بقيت والدتها في المستشفى مع جبيرة على ذراعها لمدة ستة أشهر. لم يطلب المحققون كاميرات الشوارع والكاميرات الأمنية القريبة من المدرسة للتعرف على المرأة. بعد مزيد من التحقيق ، أبلغتهم شرطة نيويورك أن المشتبه بها كانت خارج الولايات المتحدة قبل أسبوع من الحادث. علمت لاحقًا أن أخيها يعمل مع شركات الطيران وتمكن من إجراء تغييرات على مواعيد الرحلة لإخفاء وجودها في بروكلين خلال أسبوع الحادث.

وأكدت حمدان أن “شركات الطيران لا تسجل بصمات الأصابع لمزيد من الأمن ، ولهذا السبب لم نتمكن من إثبات صحة ذلك. لقد تعرفت على كيفية توثيق رحلاتنا ، والثغرات التي تعرض بلدنا للخطر. مدى سهولة دخول شخص ومغادرة البلد دون فحصه. الشخص الذي كان من المفترض أن يكون في السجن لارتكابه جريمة كان يتجول بحرية في الشوارع.

وخاطبت حمدان المواطنين بالقول الآن وقد تزايدت الجريمة أكثر من أي وقت مضى ، يجب مواجهة مثل هذه الثغرات على الفور. : “لذا ، من فضلكم ، انضموا إليّ وأنا أكافح لخفض معدل الجريمة في مدينة نيويورك ولتمثيل صوتكم وقيمتكم في واشنطن

فمن هي بنين حمدان    ؟ ولدت بنين حمدان ولا تزال تعيش في مقاطعة نيويورك مع والدتها وشقيقها. بصفتها ديمقراطية من الوسط ، تهتم بحماية المساواة بين جميع المواطنين ، وحماية جنودنا وتحسين الرعاية التي يتلقونها عند عودتهم إلى ديارهم. إنها مدافعة عن القضاء على حاجتنا لاستيراد الطاقة والنفط ، والحصول على وظائف مستقرة لجميع الأمريكيين ، وإصلاح النظام الانتخابي بحيث يكون ممثلاً لشعبه ، وإعطاء المهاجرين غير الموثقين طريقًا واضحًا للحصول على الجنسية. ستقوم بنين بحملة من أجل المصالح الفضلى لمجتمعها ، وستظل قوية في مبادئها الموضحة في مواجهة التحديات من أجل حياة أفضل للمواطن الأمريكي .

من أجلكم ومن أجل مستقبل أمن لأطفالك كونوا مع بنين حمدان للفوز بعضوية الكونجرس فهي خير من يمثلكم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى