بأمراريك ادامز عمدة نيويورك .. جرافة تدمر عشرات الدراجات النارية

 

نيويورك – عين اليمن الحر

ة هذا الأسبوع إلى السكان الذين يمتلكون مركبات غير قانونية، من خلال سحقها بجرافة، وغرّد عبر حسابه على تويتر: “هل تريد ترويع أحيائنا؟، سوف تسحق مركبتك غير القانونية”.

خلال مؤتمر صحفي عقده في بروكلين، تحدث آدامز عن جهد تعاوني بين مكتب العمدة وإدارة الشرطة لتخليص شوارع المدينة من الدراجات النارية غير القانونية، ثم بدأت جرافة بسحق عدد من الدراجات التي تعتبر غير قانونية لركوبها في أي من الأحياء الخمسة في مدينة نيويورك، حيث سبق مصادرتها وحجزها من قبل شرطة نيويورك، وفقًا لما ذكرته شبكة “CBS News“.

قال آدامز خلال المؤتمر: “اليوم، ونحن نقف في ظل برج الحرية، نحرر أنفسنا من هذه القطع المدمرة من الآلات، سيتم سحقها اليوم حتى لا يتمكنوا من إرهاب مدينتنا مرة أخرى، سيتم تحويلها إلى خردة معدنية وإعادة تدويرها في نهاية المطاف”.

أفادت تقارير أن الشرطة صادرت حوالي 2000 دراجة نارية غير قانونية من سكان نيويورك منذ يناير الماضي، وفقًا لمفوض شرطة نيويورك، كيشانت سيويل، يمثل هذا المبلغ زيادة بنسبة 80٪ عن عدد الدراجات ومركبات النقل المؤتمتة التي تمت مصادرتها من شوارع المدينة خلال نفس الفترة من عام 2021.

قال العمدة إنه يخطط لمطالبة الهيئة التشريعية للولاية بتنفيذ متطلبات أكثر صرامة لتجار هذه الدراجات، بحيث يجب على المشترين تقديم دليل على التأمين والتسجيل قبل الشراء، وأضاف: “العديد من هذه الدراجات ليس لديها تأمين، إذا صدمت شخصًا ما، فسيتكبد الشخص تكاليف طبية ونفقات أخرى من جيبه”.

قدم آدامز مجموعة من مبادرات السلامة التي تركز بشكل خاص على طرق مدينة نيويورك والأرصفة وقطارات الأنفاق، وذلك في أعقاب حادث مميت وقع الأسبوع الماضي في محطة مترو أنفاق في بروكلين، حيث تم جر رجل حتى الموت بعد أن علقت ملابسه في باب القطار أثناء مغادرته.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى