‏الفريق سلطان السامعي عضو المجلس السياسي الأعلى عضو مجلس النواب اليوم أمام مجلس نواب صنعاء: هناك توجه واضح للوبي بحبس كل وطني يخدم بلده لازم يحبس؛ لتخلوا الساحة للفاسدين وما أكثرهم اليوم.

 

أحمد سيف حاشد

‏هام ..!

‏- هناك توجه واضح للوبي بحبس كل وطني يخدم بلده لازم يحبس؛ لتخلوا الساحة للفاسدين وما أكثرهم اليوم.

‏- ما أكثر الفاسدين في هذا النظام، ولكني لم أعد أعرف من يحكم، ولكن أقول للأخوة الزملاء مسؤوليتكم مهمة في هذا الظرف قبل أن يسقط هذا النظام وأنا جزء منه، ولكن لم أعد أعرف من يحكم، وسندخل حرب أهلية مخطط لها من بيت إلى بيت، ومن زغط إلى زغط، وقبل أن نصل إلى هذه المرحلة يجب أن يكون لكم دور في وقف العجلة التي تتسارع لإحداث حرب أهلية.

‏ – العدو لم يستطع عسكريا أن يعمل شيء خلال السنوات الماضية فبدأ ينخر من الداخل.. لذا يجب تغيير هذه المنظومة، ومحاسبة الفاسدين .. يجيدون فقط رفع الأيدي “الموت لأمريكا” وهم يخدمون أمريكا من صنعاء.

‏- الإخوة الزملاء.. قبل أن لا تستطيعوا أن تجتمعوا في هذا المجلس يجب أن تنتبهوا، وأن تحاسبوا كل الفاسدين.. أوقفوا هذه العجلة التي تتسارع نحو حرب أهلية.. هذا الحاصل والأيام بيننا.. سوف يأتي هذا اليوم.. أنا وصلت رسالتي.. سوف يأتي يوم ما بتقدروش تجتمعوا، وما حد منكم بيقدر يجتمع هنا.. والأيام بيننا.

من صفحة الكاتب على منصة X

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى