التكافل الإنساني توضح حول الحريق الذي التهم مخازنها في تعز

تعز… عين اليمن الحر

رداً على ما تم نشرة في المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي حول الحريق الذي اندلع صباح يوم الثلاثاء ٣١ ديسمبر بمستودعات جمعية التكافل الانساني  في مديرية موزع بمحافظة تعز .

أوضح المسئول الأمني بجمعية التكافل الإنساني في تصريح صحفي  بان المعلومات التي تداولتها بعض  وسائل الاعلام حول تلف اربعه الف سله غذائيه غير صحيح اطلاقا
موضحا بأنه تم  اندلع حريق فجر الثلاثاء 31/ 12 / 2019 م في أحد المستودعات الميدانية  بمراكز مديرية موزع الذي يستخدم لخزن مواد التغذية التكميلية المخصصة لعلاج حالات سوء التغذية  وليست سلل غذائية كما جاء في الخبر الذي تناولته بعض المواقع الاخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي.

مبيناً ان ماحصل ان المخزون الذي احترق  يحتوي  مواد تكملية تقدر ب ١١ طن تم اتلاف  معضمها بسبب الحريق .

وأوضح المصدر الامني بالجمعية أن  السلطات الأمنية بالمديرية تقوم بعملها في التحقق حول ملابسات واسباب اندلاع الحريق في المخازن وبانتظار نتائج التحقيق .

واكد المصدر ان حريق تلك المواد لن يؤثر على سير برنامج التغذيه بتلك المنطقه اطلاقا وان الجمعيه مستمره في اداء  خدماتها وواجباتها الانسانية تجاه المستهدفين  دون توقف .
وفي ختام تصريحه طالب مختلف وسائل الإعلام  والمواقع الاخبارية ورواد مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والمصداقية في نشر الأخبار وأخذ المعلومات من مصادرها الرسمية .
اقرأ المزيد من عدن الغد | التكافل الإنساني توضح حقيقية حريق مخزن بتعزhttp://adengad.net/news/434100/#ixzz69tOcDHng

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى