اغتصاب امرأة أمام ركاب قطار.. جريمة بشعة تهز أمريكا

 

عين اليمن الحر

تسبب اعتداء جنسي على امرأة داخل قطار بمدينة فيلادلفيا الساحلية الشرقية بالولايات المتحدة في إثارة الرعب والصدمة بين السكان.
وقالت النتائج الأولية للتحقيق إن أحدا من الركاب لم يتدخل لإنقاذ المرأة.

وقد ألقتت السلطات الأمنية القبض على رجل قام باغتصاب امرأة داخل قطار ركاب في إحدى ضواحي فيلادلفيا، والغريب أن الواقعة تمت أمام ركاب القطار.

ووفق صحيفة “واشنطن بوست“، تم توجسه عدة جرائم إلى المشتبه به، فيستون نغوي (35 عاما)، بما في ذلك الاغتصاب والاعتداء الفاحش، وفقًا لسجلات المحكمة. وهو محتجز الآن في سجن مقاطعة ديلاوير بكفالة قدرها 180 ألف دولار.

وبمجرد إلقاء القبض على نغوي، تم نقل المرأة- التي لم يتم الكشف عن هويتها علنًا- إلى المستشفى لتلقي العلاج.

حيثيات الواقعة

وتشير تفاصيل الواقعة إلى أن سيدة تعرضت للاغتصاب من قبل شخص غريب في قطار ركاب بإحدى ضواحي فيلادلفيا، وحدث ذلك خلال تواجد الركاب داخل القطار دون أن يتدخلوا أو يتصلوا بالشرطة، وفق ما أفادت به السلطات.

وأضافت أن بعضهم ربما التقط صورًا ومقاطع فيديو أثناء الواقعة التي حدثت يوم الأربعاء الماضي، وفق ما أفاد به المشرف تيموثي بيرنهاردت، من قسم شرطة أبر داربي.

وقال بيرنهاردت: إن مراجعة لقطات المراقبة من قطار هيئة النقل بجنوب شرق بنسلفانيا (سيبتا) أثبت الواقعة، حيث ظهر في اللقطات رجل استقل القطار وبعد فترة وجيزة اقتب من امرأة، وجلس بجانبها ثم تبادل أطراف الحديث معها، و”تدريجيا” أصبح عدوانيًا، وفي النهاية مزق ملابسها واعتدى عليها جنسيًا.

وأضاف أن موظفًا في هيئة النقل بجنوب شرق بنسلفانيا كان في الجوار أثناء مرور القطار، اتصل بالشرطة للإبلاغ عن “خطأ ما” حدث مع امرأة على متن القطار. وتم استدعاء الظباط إلى محطة شارع 69 ليقتحموا القطار المتجه غربًا على خط ماركت فرانكفورد، حيث تم القبض عن المتهم والذي يدعى فيستون نغوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى