القيادي محمد البخيتي يعترف بـ‘‘مظالم’’ تمارسها الجماعة ويدعو لحلها قبل الهزيمة المدوية

عين اليمن الحر
اعترفت جماعة انصار الله الحوثيين بوجود ما أسمتها ” الكثير من المظالم” التي ترتكبها بحق المواطنين في مناطق سيطرتها.
وحمل القيادي في الجماعة الحوثية، محمد البخيتي، “ان مرتكبي جريمة رداع مسؤوليتها”، وهو ما قالته المليشيات في بيان سابق.
وأضاف القيادي الحوثي، في منشور على منصة إكس، قائلًا: “ولكن تسببها في مقتل هذا العدد الكبير من المواطنين بمن فيهم نساء واطفال وبهذه الطريقة وفي مثل هذا التوقيت بالذات مؤشر خطير على وجود الكثير من المظالم”.
وطالب البخيتي الجماعة بالتحرك العاجل لحل تلك المظالم، “قبل ان تتسبب في تبديد اسباب النصر”، حسب تعبيره.
https://twitter.com/M_N_Albukhaiti/status/1770406442148733250?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1770406442148733250%7Ctwgr%5Efe53591a82d1048de962768087dd5f3b8a1cd604%7Ctwcon%5Es1_c10&ref_url=https%3A%2F%2Fwww.almashhad-alyemeni.com%2F278105
وكانت قوة خاصة من وزارة الداخلية الحوثية التي يرأسها عبدالكريم الحوثي، قدمت من صنعاء فجر أمس الثلاثاء، إلى مدينة رداع، وقامت بتفجير منازل مواطنين من عائلات (الزيلعي وناقوس) بمن داخلها من الرجال والنساء والأطفال، متسببة في مقتل وإصابة أكثر من 30 مواطنًا.




