هنية: “مقتل أبنائي لن يغير موقفنا وما لم ينتزعه العدو بالقتل والدمار لن يأخذه بالمفاوضات”| تغطية متواصلة

 

عين اليمن الحر – نيوز i24

لليوم الـ187، تستمر الاشتباكات في غزة بين القوات الإسرائيلية وكتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس). وقد أدت المواجهات المتواصلة إلى وقوع المزيد من الضحايا بين القتلى والجرحى. كتائب عز الدين القسام صعّدت من عملياتها في مناطق متفرقة من القطاع، بما في ذلك استهداف تجمعات الجنود بقذائف الهاو

على الساحة السياسية، تزايدت الدعوات الدولية المطالبة بإنهاء الصراع وإعادة النظر في سياسات تسليح إسرائيل، وذلك في عدة عواصم غربية بما فيها واشنطن.

فيما يخص مسار المفاوضات، هناك ترقب في الأوساط الأمريكية لاحتمال التوصل إلى اتفاق يشمل تبادل الأسرى ووقف إطلاق النار بين حماس وإسرائيل. من ناحية أخرى، يظهر ضغط من اليمين المتطرف في إسرائيل لتوسيع نطاق العمليات العسكرية، بما في ذلك احتمالية اجتياح منطقة رفح.

١٠ أبريل، ٢٠٢٤

١١:٤٢ ص
تقارير فلسطينية: غارات على منطقة وادي غزة في قطاع غزة

١١:١٢ ص
وفي تعقيب له على النبأ المجلجل قال هنية: “نقول للاحتلال إن هذه الدماء لن تزيدنا إلا ثباتا على مبادئنا وتمسكنا بأرضنا. لن ينجح العدو في أهدافه ولن تسقط القلاع. ما فشل العدو في انتزاعه من القتل والدمار والإبادة لن يأخذه في المفاوضات.

وأضاف: “إن العدو يتوهم إذا ظن أننا بقتل أبنائي سنغير مواقفنا. إن دماء أبنائي ليست أغلى من دماء أهلنا الشهداء في غزة، فكلهم أبنائي. دماء أبنائي تضحيات على طريق تحرير القدس والأقصى. لن نتردد ولن نتراجع، وسنواصل طريقنا لتحرير القدس والأقصى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى