مقتل شاب يمني طعنًا في نيويورك…

 

نيويورك – نجلاء الخضر..

لقى شاب يمني مصرعه مساء الثلاثاء، داخل محل يعمل به في منطقة إيست هارلم بنيويورك طعنا على يد أحد الزبائن بعد شجار حول سعر أحد السلع. وتقول الشرطة إن شجار اندلع بين الشاب اليمني أحمد شرف المليكي “34 عاما” مع أحد الزبائن حيث رفض منحه خصمًا، فما كان من الزبون إلا أن أسدل سكين وطعن بها الشاب اليمني في جانبه وأرداه قتيلًا….

وأصدرت الشرطة صوراً للرجل الذي يبحثون عنه. قال الضباط إنه هرب إلى الشارع 102….

وقالت ليزا روزنر من قناة سي بي إس 2 إن الأصدقاء قالوا إن الشاب اليمني كان يعمل بجد لإعالة زوجته وابنته البالغة من العمر 12 عامًا في اليمن. وقال شهود إن المغدور به -رحمه الله- شخص مجتهد. وكان المحل الذي يعمل به يواجه مشاكل ، لكن لا شيء خطير ، وهذه المرة خرجت عن الخط ….

ويطالب أصدقاء الشاب الراحل وكذالك  ابناء الجالية اليمنية   والجاليات العربية  الامريكية بولاية نيويورك  أن ينال القاتل عقوبة رادعة  لة  فقد كإن ا المغدور  يعمل بجد لإطعام أسرته. ورجل صالح  و حضر  كل من المرشحين لرئاسة بلدية مدينة نيويورك إلى مكان الحادث. وقال الجمهوري كورتيس سليوا إنه من المحتمل أن يطلب من مسؤولي شؤون المستهلكين اتخاذ إجراءات صارمة ضد مبيعات السجائر السائبة. ولم يرد الديموقراطي إريك آدامز على الأسئلة ، لكنه قال في مؤتمر صحفي ، “علينا التعامل مع هذه القضية الحقيقية للعنف في مدينتنا. نحن لا نركز فقط على عنف السلاح ولكن على عدد حالات الطعن التي نشهدها “. وتجمعت العديد من المنظمات معًا لتقديم مكافأة قدرها 5000 دولار مقابل المعلومات التي تؤدي إلى اعتقال القاتل. تطلب الشرطة من أي شخص لديه معلومات عن المشتبه به الاتصال بهم….

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى