عمدة نيويورك الجديد ثاني ايام عملة يستقل الدراجة إلى مكتبه

 

عين اليمن الحر

ذهب العمدة إريك آدامز صباح أمس الأحد إلى مقر عمله بمجلس المدينة (City Hall) في يومه الثاني مستقلًا دراجة. ولم يكن هذا أول ظهور له بين العامة، إذ أنه كان قد استقل مترو الأنفاق خلال اليوم الأول من استلام منصبه، وفقا لما نشرته صحيفة New York Post.

وبحسب الصحيفة ظهر السيد آدامز في صورة نُشرت على تويتر، صباح الأحد الماضي، مرتديًا بدلة ورابطة عنق وعلى رأسه خوذة وهو يقود دراجته، وإلى جانبه أحد الموظفين في طريقه هو الآخر لعمله.

وكان من المقرر، وفقًا لجدول أعمال السيد آدمز في هذا اليوم، أن يدلي بأحاديث صحفية لقنوات ABC وMSNBC الإخبارية. يليها بعد ذلك زيارة إلى كنيسة في مانهاتن ثم بعد الظهر حضور مائدة مستديرة حول العنف المسلح في المنطقة.

كان السيد آدامز، والذي تعهد بتركيب 300 ميل جديد من ممرات الدراجات المحمية في جميع أنحاء المدينة، قد وعد المواطنين بالبقاء بينهم وبمزوالة كافة أنشطته اليومية إذا فاز بمنصب العمدة.

حيث قال في أواخر يونيو الماضي، وهو لا يزال بمنصب رئيس منطقة بروكلين: “سترونني أقود دراجتي عبر المدينة، وأغسل ملابسي بنفسي، وأشتري مستلزماتي من السوبر ماركت واستقل القطارات.” وأكد أن المواطنين يحبون أن يظل قادتهم على الساحة وألا يختفوا بعد انتخابهم.

تأتي رحلة العمدة بالدراجة بعد يوم مليء بالأحداث بمحطة مترو الأنفاق صباح يوم السبت. حيث اتصل السيد آدمز، كونه قائد شرطة نيويورك السابق، بالنجدة من رصيف المحطة الكائنة بشارع Kosciuszko في بروكلين لنشوب مشاجرة بين ثلاثة رجال في الشارع.

وبهذا يكون العمدة الجديد قد أوفى بوعده من أول يوم خاصة وأن العمدة السابق بيل دي بلاسيو، لم يكن كذلك. إذ كان في أغلب الأحيان يتنقل في جميع أنحاء المدينة باستخدام سيارات الدفع الرباعي، وفق استحكامات أمنية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى