رئيس تحرير صحيفة حديث المدينة موالٍ للتحالف يفتح ملف ثراء “حمود المخلافي” على حساب تعز

عدن – عين اليمن الحر

شن إعلامي يمني موالٍ للتحالف، اليوم الجمعة، هجوماً لاذعاً على “حمود سعيد المخلافي قائد فصائل الإصلاح المسلحة في محافظة تعز، جنوب اليمن.

وقال الصحفي فكري قاسم” رئيس تحرير صحيفة حديث المدينة في منشور على منصة “الفيسبوك”: ” معهم في السودان حميدتي يالول، واحنا في اليمن معانا حمودتي”، والفرق بين الاثنين بسيط ويمكن ملاحظته بالعين المجردة”.

وأضاف: “حميدتي في الميدان يشل ويطرح؛ وحمودتي حقنا هارب له في تركيا؛ يشل وما يطرح ولا يفلت من يده ريال، عمل قارحين في تعز أيام الحرب وقرط له من السعودية ومن قطر زلط خيرات”.

وسخر فكري قاسم من مزاعم التضحيات التي قدمها المخلافي بالقول: المخلافي ضحى بأخوه وأبنه لكنه قد استلم زلط التضحيات من كل صوب وحدب ولم يعمل شيء لمحافظة تعز سوى تسوير سور لمقبرة الشهداء وعمل مؤسسة خيرية وعمل معسكر في يفرس، مقابل فتح مطاعم مليحة في تركيا.

ولفت فكري في منشوره إلى أن المخلافي يمتلك عقارات كثيرة في أكثر من بلد وأصبح من أصحاب المليارات، حيث يقتني أولاده أفخم السيارات ويسكنوا في افخم الفلل بعدما كان زمان شيخ بسيط يضرب القملة بصميل، حسب قوله.

وكشف فكري أن المدعو “أبوالصدوق” كان أمين صندوق التحالف في تعز كان يجمع قبل مقتله الأموال ويسلمها للمخلافي والان أبناء “أبوالصدوق” يعانون من الفقر المدقع في تعز فيما الشيخ حمود المخلافي وأبناؤه من أثرياء اليمنيين في الخارج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى