حصلت طالبة مذهلة من الولايات المتحدة الأمريكية على ثناء وتقدير طبي وطني لاكتشافها طريقة لتخفيض الوزن 5 كجم في 10 أيام بدون استخدام مواد كيميائية أو جوع أو جهد البدني.

 

عين اليمن الحر –

CNN حصلت طالبة مذهلة من الولايات المتحدة الأمريكية على ثناء وتقدير طبي وطني لاكتشافها طريقة لتخفيض الوزن 5 كجم في 10 أيام بدون استخدام مواد كيميائية أو جوع أو جهد البدني.

في صيف عام 2023، حدث شيء لا يصدق في المؤتمر أوروبية لعلم الغدد الصماء. وقفت القاعة بأكملها تصفق للمتحدث على المسرح لمدة 10 دقائق. نحن نتحدث عن الطالبة سارة ماهر هي التي اقترحت صيغة فريدة تسمح لك بإنقاص الوزن بسرعة ودون أي قيود على الطعام.
احسب عدد الكيلوجرامات التي يمكنك خسارتها بفضل صيغة سارة

خطبت سارة في المؤتمر
خطبت سارة في المؤتمر

اقترحت سارة فكرة رائعة تعمل عليها الهياكل العلمية الولايات المتحدة الأمريكيةية حاليًا.

انتشرت هذه الفكرة على الفور ليس فقط في الولايات المتحدة الأمريكية، ولكن في جميع أنحاء العالم.

شارك أخصائيون في قسم الغدد الصماء في عيادات الولايات المتحدة الأمريكية ومن عيادات خاصة مختلفة في إنتاج الدواء. تم بالفعل إنشاء الدواء، لكن في الوقت الحالي فقط سكان الولايات المتحدة الأمريكية يمكنهم شرائه!

كيف سنوفر هذا الإعداد الجديد ملايين الأرواح ولماذا يستطيع المواطنون الولايات المتحدة الأمريكيةيون الحصول عليه بخصم كبير، هو ما سنراه اليوم.

القصة بدأت مأساة في عائلة سارة جعلتها تدرك أن الوجبات الغذائية والنشاط البدني والأقراص، وكذلك شفط الدهون، التي تشكل خطرا على الصحة في نصف الحالات على الأقل وأنها في الواقع لا تحل مشكلة الوزن الزائد.

المراسل: “سارة، انت تعتبرين واحدة من أكثر عشرة طلاب طب أذكياء في العالم. لماذا قررت البحث في مشكلة زيادة الوزن؟

سارة ماهر: ليس لدي الكثير من الرغبة في التحدث عنها في الأماكن العامة، ودوافعي خاصة بحتة. قبل بضع سنوات، توفيت والدتي بسبب ارتفاع ضغط الدم، وكانت تعاني من زيادة الوزن لسنوات. كانت على ما يرام وكانت كنت أحاول إنقاص وزنها لفترة من الوقت، ولكن أصيبت بجلطة دماغية في نومها، توفيت بعدها بعد لحظات، جدتي توفيت أيضًا لنفس السبب، وبدأت في الدراسة بعد وفاته لفهم المشكلات المتعلقة بالوزن الزائد وكيفية حلها – لقد صدمت، أدركت أن الوجبات الغذائية والنشاط البدني والحبوب، بالإضافة إلى شفط الدهون، تشكل خطراً بنسبة %50 على الصحة ولا تحل المشكلة حقًا.

خلال السنوات الثلاث الماضية، ركزت كثيرًا على هذه المشكلة. حول الطريقة الجديدة لعلاج مشاكل الوزن التي يتحدث عنها الجميع الآن، وهي طريقة خرجت أثناء كتابة رسالتي. لقد رأيت أنني قد صنعت شيئًا جديدًا، ولم يكن بإمكاني التفكير في إثارة الكثير من الاهتمام من هذا العدد من الهياكل.

عرضت إحدى شركات الأدوية الأمريكية على سارة مليون دولار لتركيبتها، وتخطط لبيع هذا المنتج بسعر حوالي 1000 دولار، لكنها رفضت، مع العلم أن قلة قليلة من الناس كانت ستتمكن من شراء مثل هذا المنتج الغالي! الغرض من حياة سارة هو لمساعدة أكبر عدد ممكن من الناس يعانون من مشاكل زيادة الوزن.

المراسل: ما هي الهياكل التي نتحدث عنها؟

سارة ماهر: بمجرد ظهور منشور عن طريقتي للتخلص من الوزن الزائد، بدأت أتلقى عروضًا لبيع فكرتي. الأولون هم الشعب الفرنسيون الذين قدموا لي 120 ألف يورو. وكان آخرهم من الصينيون، وقد عرضت علي شركة قابضة للأدوية مليون دولار. الآن اضطررت إلى تغيير رقم هاتفي وإلغاء حساباتي على وسائل التواصل الاجتماعية، لأن الأشخاص والمشترين المحتملين لا يتركونني لوحدي.

المراسل: لكن ما أعرفه أنك لم تبيعي الصيغة بعد، أليس كذلك؟

سارة ماهر: نعم، قد يبدو الأمر غريباً، لكنني لم أبتكره لكي أغني الأغنياء. ماذا سيحدث إذا قمت ببيع الصيغة في الخارج؟ سوف يبدأون في بيع المستحضر بسعر مرتفع. قد أكون شابة ولكني لست غبية. بهذه الطريقة، لن يحصل الولايات المتحدة الأمريكيةيون ببساطة على فرصة واحدة لمعالجة مشاكلهم مع زيادة الوزن. أخبرني طبيب أجنبي أن هذا الإعداد سيكلف 1000 دولار على الأقل. عن ماذا نتحدث؟ من يستطيع شرائه في الولايات المتحدة الأمريكية مقابل 1000 دولار؟

لهذا السبب عندما تلقيت عرضًا من الحكومة للمشاركة في إعداد التحضير الرسمي لوزارة الصحة الأمريكية، قبلته على الفور. قمنا بتطوير استعداد مع أفضل المتخصصين في معهد الغدد الصماء، وعيادة الولايات المتحدة الأمريكية والعديد من العيادات الخاصة. شعرت مذهلة. لقد مر الإعداد الآن بكل الاختبارات السريرية وهو متاح للجمهور.

من جانب الحكومة، قادت عملية الإنتاج جيسيكا ووكر، الأكاديمية المعروفة في هذه الصناعة. طلبنا منها أن تخبرنا عن هذا الإعداد الجديد والخطط اللازمة لذلك.

المراسل: ما هي فكرة سارة ماهر، باختصار؟ هل صحيح أنه يمكنك التخلص من مشاكل الوزن الزائد بدون اتباع نظام غذائي وبدون ممارسة رياضة؟

جيسيكا ووكر:تعتبر فكرة سارة اكتشافًا مثيرًا، ويمكن تسميتها اكتشاف، لأنها تظهر أسرع طريقة لفقدان الوزن. ونحن نتحدث عن طريقة مفيدة طوال الحياة …

Tيسمى المنتج “NTX Keto Gummies”. يحتوي على 25 مستخلصًا، بفضلها يتم تسريع عملية حرق الدهون 10 مرات، بمقدار 500 جرام يوميًا! ولكن الشيء الرئيسي هو أن “NTX Keto Gummies” لا يوجد لديه آثار جانبية!

تم إعداد المستحضر استنادًا إلى فكرة سارة، وهو يحتوي على مضادات أكسدة فائقة تعطي إشارات إلى جزء معين من الدماغ (اللوزة المخففة) لوقف استيعاب السعرات الحرارية والطبقات الدهنية والتي تسلب الرغبة في “الوجبات السريعة”. واطلقنا عليه – NTX Keto Gummies”.
ات. فهو يحتوي على 25 مستخلص، والتي بفضلها يتم تسريع عملية حرق الدهون بنسبة 10 مرات! يعمل هذا المستحضر على تسريع عملية الأيض واستعادة عمل نظام الغدد الصماء، كما يحفز تجديد الأنسجة ويؤدي إلى آثار مذهلة للحد من الجوع. إنه منتج محايد تمامًا: فهو مجرد محفز نشط للعمليات الطبيعية للكائن البشري. بما أن حرق الدهون يحدث بفضل عملية التمثيل الغذائي، فإن النظام الغذائي سيكون أخيرًا ذاكرة للماضي. نتيجة لذلك، ستختفي مناطق الدهون والمشاكل تحت الجلد إلى الأبد بمعدل 500 جرام في اليوم! ولكن الشيء الرئيسي هو أن NTX Keto Gummies”لا يوجد لديه آثار جانبية!

جيسيكا ووكر: إليكم النتائج المرئية لامرأة شاركت في الاختبارات معNTX Keto Gummies”:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى