الولايات المتحدة هي أكبر داعم مالي لبرنامج ازلة الألغام

 

نيويورك – عين اليمن الحر – متابعات خاصة

للسير على الأرض بأمان : تقرير جديد يستعرض الريادة العالمية للولايات المتحدة في إزالة الألغام الأرضية وتدمير الأسلحة التقليدية

في 4 أبريل 2022 ، أصدر مكتب إزالة الأسلحة والحد منها في مكتب الشؤون السياسية والعسكرية التابع لوزارة الخارجية الأمريكية الإصدار الحادي والعشرين من كتاب To Walking the Earth in Safety ، وهو تقرير يؤكد إنجازات تدمير الأسلحة التقليدية الأمريكية (CWD). ) البرنامج في عام 2021.

الولايات المتحدة هي أكبر داعم مالي منفرد في العالم لـ CWD. منذ عام 1993 ، استثمرت الولايات المتحدة أكثر من 4.2 مليار دولار للتطهير الآمن للألغام الأرضية وأسلحة الحرب ، وكذلك للتخلص الآمن من الأسلحة الصغيرة والأسلحة الخفيفة والذخائر الزائدة في أكثر من 100 دولة وإقليم. في عام 2021 ، مولت الولايات المتحدة جهود CWD في 62 دولة بأكثر من 265 مليون دولار.

إن مساعدة حكومة الولايات المتحدة وشركائها الدوليين – ضرورية لبناء عالم أكثر أمنًا وازدهارًا. بفضل الدعم التمويلي القوي من الحزبين من الكونغرس ، تتطلع وزارة الخارجية إلى مواصلة هذا العمل المهم مع البلدان المانحة الأخرى ، والتي تأثرت بالنزاع ، والرجال والنساء الشجعان الذين يعملون في هذا المجال لتأمين الأسلحة والذخائر المعرضة للخطر. إزالة الألغام الأرضية وغيرها من مخاطر المتفجرات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى