الصوفي اول وكيل نيابة اموال عامة ابتدائية في محافظة إب لم يلتزم با الحيادية و يخالف القانون ويعرقل احكام القضاء

 

خاص – عين اليمن الحر

الاخ / رئيس المجلس السياسي.         الاعلى  حفظكم الله

الاخ / رئيس هيئة التفتيش القضائي بوزارة العدل         المحترم

الاخ / النائب العام.                             المحترم

الاخ / المحامي العام. الاموال العامة.      المحترم

الاخ / مدير مكتب رئاسة الجمهورية .     المحترم

المرة الثانية نرسل لكم ونناشدكم  بخصوص ما يحدث من تلاعب من قبل .
وكيل نيابة الاموال العامة في محافظة إب / ” بكيل الصوفي  الذي مستمر  في رفض تنفيذ الاحكام الباتة بخصوص مقبرة خربة الحسام عزلة المقاطن محافظة إب الصوفي  يستلم المجرم المتطرف الذي اقدم في خرف مقبرة موتى المسالمين وخرفها وزراعتها تحت شعار” الحي ابقي من الميت ” ورمي رفاة عضام  موتى المسلمين .
مع الاسف صدرو احكام بانة من المحكمة العليا لا اعادة المقبرة كما كانت بدفن الموتى والزام مكتب هيئة اوقاف محافظة إب الحفاظ عليها وحجزها وتسويزها من اجل تبقي مقبرة طبيعية للقرية بدفن الموتى مع سجن المعتدي عليها 6 اشهر

وكيل نيابة الاموال العامة والذي اسمة / بكيل الصوفي اول وكيل نيابة اموال عامة منذو تأسيس النيابة العامة في اليمن  لم يلتزم با الحيادية  ويلزم المتفذ ضدة من المجرمين المتطرفين وعصابتهم  بتنفيذ الاحكام القضائية  “  .
ضد المتفذ ضدة المدعو الارهابي المتطرف / محمد مرشد ناجي الذي اقدم بخرف المقبرة  وزراعتها مع عصابتة من اسرتة  دون خوف من الله ومن الخلق ورمي رفاة العظام الموتى الملسمين .

مع الاسف منذو تأسيس وانشاء النيابة العامة في اليمن لم يحدث مثل هذا
اويقدم  احد من منتسبي النيابة العامة با العمل ضد القانون وقيام المنفذ ضدهم يعمل تقارير طبية والخ .. استلمت نيابة الاموال العامة المجرم المتطرف المنفذ ضدة يوم 28 / 2 / 2022 م
من ادارة امن ريف إب وقيامة با ارسال المجرم من اجل الاحتيال على تنفيذ الاحكام القضائية لعمل تقرير طبي مرفق لكم نسخة هذا التقرير بتاريخ 3 / 3 / 2022 م
نضع هذا بين ايديكم وبين اعينكم لتشاهدو المسرحية الهزيلة الذي اقدم عليها وكيل نيابة الاموال العامة في محافظة إب. ودفاعة عن المجرمين المتطرفين وعرقلة العدالة وفق المزاج الشخصي .

هذا هوا بعينة العدوان الداخلي الذي يكون اخطر من العدوان الخارجي الذي كونة العدوان الخارجي واضح من هوا العدو .

الامل  فيكم كبير بصون هيبة القضاء والنيابة العامة في اليمن .
والتوجية  الى  من يلزم. و الى  وكيل النيابة الصوفي السير وفق القانون  وتحقيق  العدالة  وتحميلة  كل المسئولية في التقصير  .

 

الموقع يتحفظ بملف متكامل وايضا تسجيل فديوهات وسيتم متابعة المختصين في الدولة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى