الادعاء البريطاني: كيفن سبيسي متنمر جنسي ويجذب الرجال بعنف

 

عين اليمن الحر – الحرة

قالت مدعية عامة بريطانية في مستهل محاكمة الممثل الأميركي الفائز بالأوسكار، كيفن سبيسي، بتهم تتعلق باعتداءات جنسية إن سبيسي “متنمر جنسي” عدواني يعتدي على الرجال ولا يحترم الحدود أو المساحة الشخصية، وفق رويترز.

ودفع سبيسي (63 عاما) ببراءته في 12 اتهاما باعتداءات جنسية بحق أربعة رجال كانت تتراوح أعمارهم بين العشرينيات والثلاثينيات، وهي اعتداءات يُقال إنها وقعت بين 2001 و2013.

وقالت ممثلة الادعاء، كريستين أغنو، في مرافعة الادعاء في محكمة ساذرك كراون بلندن، الجمعة، إن سبيسي، الحائز على جائزة الأوسكار مرتين عن فيلمي “أميركان بيوتي” و”ذا يوجوال ساسبكتس”، ممثل بلغت شهرته الآفاق وفاز بعدد من الجوائز.

وأضافت “وهو أيضا، في رأي الادعاء، رجل يعتدي جنسيا على رجال آخرين”.

وأردفت: “رجل لا يحترم الحدود أو المساحات الشخصية، رجل يبدو أن يتلذذ بمضايقة الآخرين وإشعارهم بالضعف، إنه متنمر جنسي. ويبدو أن أسلوبه المفضل في الاعتداء هي جذب الرجال الآخرين بعنف من منطقة العانة”.

واستمع سبيسي لخطاب المدعية من قفص الاتهام مرتديا بدلة رمادية ورابطة عنق ذهبية ونظارات.

وتشمل الاتهامات الموجهة إليه حوادث متكررة تتعلق بخدش الحياء والاعتداءات الجنسية. وهو متهم أيضا بتهمة أكثر خطورة بإكراه شخص على ممارسة جنسية كاملة، وهي تهمة قد يواجه عقوبة السجن مدى الحياة بسببها.

ومن المقرر أن تستمر المحاكمة 4 أسابيع.

وكان سبيسي قد دفع، في يناير، بأنه غير مذنب في سبع تهم أخرى تتعلق بجرائم جنسية، وأنكر عددا من الاعتداءات الجنسية المزعومة ضد رجل واحد في الفترة من 2001 إلى 2004.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى