احاكم القضاء النهائية الباتة مقبرة خربة الحسام يعرقلها بعض العصابات من النافذين الذين يعملون تحت مضلة انصار الله في محافظة إب قضية راي عام نضعها … بين يدي رئبس المجلس السياسي الاعلى والنائب العام ووزير الداخلية والمختصين بصنعاء

عين اليمن الحر – قضية راي عام

 

في الحقيقة نحن بحاجة إلى غرس ثقافة احترام القانون اليوم إذا أردنا حقًّا هزيمة الفساد”

و عندما يُحترم القانون ويطبق على الكبير والصغير ، يسهل الحياة وإحلال السلام والخير والعيش بين البشر

قضية مقبرة خربة الحسام قرية المعبر عزلة المقاطن ريف إب
نضعها بين يدي المسئولين في السلطة العليا في صنعاء
رئيس المجلس السياسي الاعلى والنائب العام ووزير الداخلية
والمختصين جميعا

ليس بغريب ان الجميع يعرف ان اليمن الوطن يمر بمرحلة استثنائية خطيرة وحرب وعدون خارجي فرض على الشعب اليمني ارضا وانسان .
وهذا العدو ليس مخفي با هوا ضاهر للعيان والجيش واللجان الشعبية واقفة لة با المرصاد .
ولكن العدو الداخلي اشد واخطرفتكا من العدوان الخارجي كون العدوان الداخلي يتستر ويفسد ويتلاعب بغطاء تحت ضل الدولة والسلطة الامر الواقع لا انصار الله .

الحقيقة الذي لا تخفى عنكم انه اصبح المواطن في محافظة إب ليس له قيمة او كرامة وقد اصبح عرضة لبعض العصابات والمتهبشين والنافذين الذين يعملون في الشرطة والامن والمكاتب التنفيذية في المحافظة اصبحو شوكة امام الفانون والنظام
ومنهم …
١- ١- ابو حسين السراجي مديرأدارة أمن ريف إب
٢- المقدم صلاح الجميلي قسم شرطة الميدان ريف إب

٣- أحمد العزي محقق البحث الجنائي إب

٤- الضابط عبدالعزيز محمد احمد ناجي سعيد الملقب الباشاء احد الضباط البحث الجنائي إب المندسين العائدين من صفوف مرتزقة مارب ابن عم المنفذ ضدة .

سبق وان تم ماشدة رئيس المجلس السياسي الاعلى ووزارة الداخلية ومكتب النائب العام وجهاز الامن والمخابرات
ومكتب الرئاسة .

بقيام المذكورين اسماهم اعلاة بوضع العوائق امام تتفيد الاحكام الباتة من المحكمة العليا والذي تقضي باعادة مقبرة خربة الحسام في قرية المعبر عزلة المقاطن ريف إب كما كانت علية سابقا بدفن الموتى وعلى هيئة اوقاف المحافظة تسويرها وجمايتها .
مع سجن المجرم المنفذ ضدة والذي اقدم بحرث المقبرة وخرفها وزراعتها المدعو / مجمد مرشد ناجي سعيد الملقب باشا ستة اشهر مع التوجيهات وزير الداخلية بضبط كل العصابات والمتهبشين الذين يحاولون اعاقة التنفيذ مرسل الى عمليات امن المحافظة من عمليات وزارة الداخلية .
كل هدا لم يجدي نفعا .
مع استمرار المذكورين ومن اليهم من عصابات يعملون ضد القانون ويقومون مع المنفذ ضدة في اختلاق وتكيف وتلفيق قضايا كاذبة والتغرير على النيابة ضد اسرة الخضر الذين احتسبو لله عند الدولة حتى تم اصدار احكام باتة ونهائية من اجل ارجاع المقبرة وحمايتها في قرية المعبر عزلة المقاطن ريف إب كاذبة لا اساس لها فقط كل هدا من اجل وضع العوائق امام تنفيذ الاحكام الباتة والضغط عفى اسرة الخضر بعدم المتابعة والمطالبة ضد المجرم المدعو / محمد مرشد ناجي سعيد الملقب باشا وعصابتة .
لم يكتفو با احترام انفسهم والنظام والقانون بل اصبحو يتسترون على العصابات المتطرفين والمجرمين الذين اقدمو بجريمة الاعتداء على المقبرة ورمي وفاة الموتى .
المذكورين اصبحو عائق امام النظام والقانون و مستمرين بتحدي الجميع . وجاعلين من انفسهم اكبر من . الدولة ويتسترون تحت مضلة انصار الله
فعندما يُحترم القانون ويطبق على الكبير والصغير ، يسهل الحياة وإحلال السلام والعيش بين البشر
والعدل اساس الحكم في اي بلد من للعالم فا الوطن غني عن امثالهم . .

ونجدد هذة المناشدة لكم ولنا ثقة و امل منكم التوجية الى من يلزم احالة المذكورين الى الجهات المختصة لتحقيق والمسالة والضبط مع تحميل هذة العصابة المسئولية الكاملة عن اي شي يحصل لبيت اسرة ال الخضر .

الصحيفة تتحفظ اثبات بملف كامل ومتابعة الجهات المختصة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى