وكيل وزارة الداخلية اللواء الدكتور عاطف يترأس اجتماعا موسعا لقيادة الوزارة – فديو

 

عدن – عين اليمن الحر – الإعلام الأمني

ترأس وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء الدكتور قائد عاطف صالح، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، اجتماعا موسعا لقيادة الوزارة ضم عددا من مديري العموم بالوزارة، ووقف الاجتماع أمام سير عمل القطاعات والإدارات المختلفة في الوزارة.

وجرى خلال الاجتماع، الوقوف أمام خطط وبرامج القطاعات والإدارات العامة التابعة لها للعام الجاري 2024م، وكذا مناقشة تقييم مستوى الأداء خلال الفترة الماضية، وأبرز الصعوبات والمعالجات المناسبة لها، وجهود الارتقاء بمستوى العمل من أجل المساهمة في تعزيز العمل المؤسسي بوزارة الداخلية.

كما اطلع اللواء عاطف، من مديري العموم إلى التقارير المقدمة للفترة الماضية ومستوى إنجاز تلك المهام والأعمال بما يساهم في تحسين مستوى أداء الوزارة، والإنجازات التي حققتها الوزارة خلال العام 2023م والجهود المبذولة في الوقت الراهن للارتقاء بمستوى العمل وتطوير آلياته مواكبة للمرحلة الراهنة.

وأكد وكيل وزارة الداخلية على تعزيز العمل المؤسسي والنهوض بالوزارة لن يتحقق إلا من خلال أداء المهام المناطة بالجميع، وتطبيق اللوائح، واحترام التسلسل الوظيفي والقيادي، وإتاحة المجال أمام المختصين وتجنب أي تداخل بالمهام والابتعاد عن الازدواجية في العمل الذي ينبغي تنفيذه بمهنية وأمانة وشفافية وتقييمه بشكل منتظم وتفعيل الرقابة عليه “.

ونوه بأن قيادة وزارة الداخلية ممثلة بمعالي اللواء الركن إبراهيم حيدان وزير الداخلية حريصة كل الحرص على الارتقاء بمستوى العمل بالوزارة وتذليل أي صعوبات قد تواجه سير العمل وتخفيف أي معاناة يواجهها العاملون بالوزارة، وذلك من أجل مواصلة النجاحات وتحقيق الأهداف المنشودة، مؤكدا على ضرورة تكاتف جهود الجميع والعمل بروح الفريق الواحد والانضباط والالتزام باللوائح والقوانين خلال تنفيذ المهام وفق أسس وطنية للمضي قدما في بناء الوطن.

وأشاد وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية، بمستوى الانضباط الوظيفي والجهود المبذولة من قبل كافة منتسبي الوزارة في أداء عملهم على أكمل وجه، حاثا الجميع على مواصلة جهودهم للنهوض بمستوى العمل في مختلف قطاعات وإدارات الوزارة، مشددا على أهمية توفير التجهيزات والمتطلبات الضرورية للقطاعات والإدارات العامة بالوزارة، وبما يمكنها من بذل المزيد من الجهود الرامية إلى رفع مستوى العمل لتقديم الخدمات لمنتسبي الوزارة.

 

وكيل وزارة الداخلية اللواء الدكتور عاطف يترأس اجتماعا موسعا لقيادة الوزارة

رابط الفيديو :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى