وزير الداخلية يلتقي وفد إدارة حوكمة هجرة الحدود بالمنظمة الدولية للهجرة

 

عدن – عين اليمن الحر الإعلام الأمني

ناقش وزير الداخلية اللواء الركن ابراهيم حيدان، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن مع وفد برئاسة المدير العام لإدارة حوكمة الهجرة الحدود بالمقر الرئيسي للمنظمة الدولية للهجرة بجنيف الاستاذ داميان ثورياوكس، خطة عمل سير مشروع التأشيرة الإلكترونية في مصلحة الهجرة والجوازات الممول من المنظمة الدولية للهجرة.

وثمن وزير الداخلية خلال اللقاء بحضور وكيلا قطاع الخدمات المدنية اللواء الركن عبد الماجد برك العامري ومصلحة الهجرة والجوازات والجنسية العميد عبدالجبار سالم، الدعم المقدم من المنظمة الدولية للهجرة لمشروع التأشيرة الإلكترونية.

وأكد وزير الداخلية على أهمية استكمال مراحل المشروع وتنفيذ الاختبار الأولي للمشروع لأهميته في تسهيل إجراءات الحصول على التأشيرات للعرب والأجانب لدخول الأراضي اليمنية.

كما ناقش، اللواء “حيدان” مع وفد إدارة حوكمة الهجرة والحدود خطة توسيع عمل المشروع في المطارات والمنافذ البحرية والبرية بالمحافظات البرية.

واستمع وزير الداخلية من المدير العام لإدارة حوكمة الهجرة والحدود الاستاذ داميان ثورياوكس، الى الصعوبات التي تواجه سير عمل المشروع وسبل تذليلها.

حضر اللقاء المسؤول الإقليمي لحوكمة الهجرة والحدود في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، جاكوبو كاربوناري، ومدير برنامج التأشيرة الإلكترونية باليمن، أحمد العراقي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى