*وزير الداخلية يعزي بوفاة الإعلامي العميد جلال عثمان*

 

عدن – عين اليمن الحر – الإعلام الأمني

بعث وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان ، اليوم ، برقية عزاء ومواساه ، بوفاة الإعلامي المتميز ، المغفور له بإذن الله تعالى، العميد جلال عثمان حسين ، الذي وافته المنية يوم الاثنين في العاصمة المؤقتة عدن، بعد حياة حافلة بالعمل في مجال التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الداخلية لثلث قرن.

وأعرب وزير الداخلية في برقية العزاء التي بعثها إلى أبناء وأسرة الفقيد ، عن بالغ الحزن وعظيم الأسى لرحيله ، مشيرا إلى أن وزارة الداخلية خسرت برحيله قامة إعلامية تركت بصماتها الواضحة في الاماكن التي عمل فيها..

وكانت لمناقب الفقيد وصفاته وما اتسم به من أخلاق عالية اكسبته حب واحترام جميع زملائه ، معتبرا رحيل المخضرم العقيد جلال عثمان حسين ، بأن فقدنا ضابطا توجيهيا، أفنى حياته لعمله واخلص له ، اتسم طيلة مشواره الإعلامي المتميز بدماثة الخلق، وبالمهنية العالية المتشبعة بالروح الوطنية الصادقة وبالتشبث الوثيق بثوابت الأمة ومقدساتها.

وعبر وزير الداخلية في ختام برقيته ، عن خالص التعازي وعظيم المواساة ، إلى جميع أبنائه وأفراد أسرته الكريمة وأقربائه وزملائه في الوسط الإعلامي و الصحفي، بهذا المصاب الجلل، سائلا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والغفران، ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان….
إنا لله وإنا إليه راجعون .

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى