ورشة عمل تحت عنوان بعنوان “إشكالية جرائم المخدرات بين القانون والتطبيق العملي”

عدن – وضاح سالم فارع

خلال مشاركتنا اليوم الاربعاء الموافق 26 يوليو 2023م في ورشة العمل الخاصة بتفشي ظاهرة المخدرات ومكافحتها بعنوان “إشكالية جرائم المخدرات بين القانون والتطبيق العملي”. التي أقامتها إدارة مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية لشرطة عدن ، والتي أستمرت على مدى يومان ، أفتتحها يوم أمس الثلاثاء الاستاذ دكتور الخضر لصور رئيس جامعة عدن ومدير عام شرطة محافظة عدن اللواء مطهر الشعيبي ، وحضور لافت وكبير من قبل أعضاء السلك القضائي والنيابة العامة ولجنة سيادة القانون بوزارة العدل وعدد من القيادات العسكرية والأمنية وقادات أقسام الشرط بالعاصمة عدن ومنظمات المجتمع المدني.

وهدفت الورشة التي أقيمت في قاعة فندق كورال بخورمكسر إلى محاربة المخدرات والتوعية من خطرها وتعزيز دور الأجهزة الامنية والقضائية والرقابية للقضاء على هذه الآفة الخطيرة وأساليب مكافحتها على مستوى العاصمة عدن والبلاد كافة.

وفي ختام الورشة تم تكريمنا من قبل إدارة مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية لشرطة عدن بشهادة تقديرية نظير جهودنا التي بذلناها خلال الفترة الماضية في اليوم العالمي لمكافحة المخدرات والتوعية الإعلامية في المجتمع وعدد من الفعاليات الخاصة بمكافحة المخدرات.

وكانت الورشة قد أوصت بعدد من التوصيات الهامة بشأن تعزيز مكافحة المخدرات وتأثيراتها على المجتمع والقضاء على هذه الآفة الخطيرة وأساليب مكافحتها.

النقيب وضاح سالم فارع طالب
مساعد المدير العام للتوجيه المعنوي والعلاقات العامة وزارة الداخلية
الاربعاء 26 يوليو 2023م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى