موظفين يتحولون الى عصابات في مكتب هيئة اوقاف إب واخرين من بعض المكاتب التنفيدية مستمرين في عرقلة احكام القضاءالنهائية و اصبحو عدوان داخلي على الوطن ويتلاعبون بمقابر موتى المسلمين


 

خاص – عين اليمن الحر

الاخ / رئيس المجلس السياسي بصنعاء االمحترم   حفظكم الله
الاخ / رئيس حكومة  صنعاء.                             المحترم
الاخ / مدير مكتب رئاسة الجمهورية.                  المحترم

الاخ / رئيس الهيئة العليا للاوقاف بصنعاء.      . المحترم

الاخ  رئيس جهاز الامن والمخابرات                  المحترم

موظفين في مكتب هئية اوقاف محافظة إب  والى جانبهم. بعض العصابات من المكاتب التنفيدية يتحدون الدولة  ويعرقلون تنفيذ الاحكام القضائية النهائية الباتة ضد المنفذ ضدة المجرم / المدعو محمد مرشد ناجي سعيد الملقب باشا وذالك الاحكام  تقضي بسجنه مدة ستة اشهر واعادة مقبرة خربة الحسام قرية المعبر عزلة المقاطن ريف إب كما كانت بحسب الاحكام وحدودها كاملة دون تلاعب والذي موقع عليها نفسة المعتدي عليها با الخرف وزارعتها ورمي رفاة الموتى دون خوف من الله والخلق وانص الاحكام القضائية.
على مكتب اوقاف محافظة إب حجزها وتسويرها والى اليوم وهم بتلاعبون ويتحدون القضاء في وضع العوائق وفق مصالحهم .

فقد اصبح بعض الموظفين في مكتب اوقاف إب كانهم دولة داخل الدولة كانهم في سمسرة وليسو موظفين دولة دون احترام لمن قام بتعينهم في هذة الاماكن الذي لا يستحقونها.
مرفق لكم صورة يثبت الى مدى المهزلة   والقذارة من المذكورين في محاولة اعاقة الاحكام والمتاجرة في المقبرة هذة المذكرة بدل ما يقومون بسجن المجرم المنفذ ضدة  وتسوير وحجز المقبرة وفقا للاحكام يقومون بعمل العكس تحرير مذكرة الى ادارة امن المحافظة بطلب المحتسب الذي وقف مع الاوقاف ودافع على المقبرة اكثر من عشرين عام حتى صدور الاحكام القضائية النهائية / محمد الخضر دون خجل او حياة دون حسيب او رقيب عليهم  مع العلم سبق توجيهات عليا من مكتب رئاسة الجمهورية ومكتب وزيررالداخلية و مكتب النائب العام و الهيئة العليا بسرعة تنفيذ الاحكام القضائية نصا وروحا كل هذا لم يروق لهم ضاربين ببا الدولة عرض الحائط .

و هذة المذكرة تفضح كل اعمالهم الخسيسة داخل مكتب الهيئة في ضل غياب المدير العام العسل يقومون بكل المخالفات الغير قانونية وفق مزاجهم الشخصي ومصالحهم المادية الدنيوية .

احد الموظفين الذين يتحدون القانون والنظام بمكتب هيئة اوقاف إب
احد الموظفين الذين يتحدون القانون والنظام بمكتب هيئة اوقاف إب

اننا  نامل  نطالب  من دولة الأمر الواقع في صنعاء تشكيل لجنة لنزول والتحقيق مع هئولا الفاسدين الذين اصبحو عدون  داخلي على الوطن والمواطن  اكثر من العدول  الخارجي لقد اصبحو المذكورين عصابة يمارسون ابشع الابتزاز  وليسو موظفين دولة ومن الغريب ان مدير عام مكتب الهيئة بندر العسل  موقف  عن العمل في صنعاء ويوقعون تحت تحت اسمة .
وهم ……..

المدعو / خليل الغراب
المدعو / اكرم الغيثي
المدعو / فتحي الزنم
المدعو / سليمان الصوفي
المدعو / خالد الاشمورى
المدعو / المدعو مالك المصنف
المدعو / ماجد علي رزق
المدعو / الموقع نيابة عن المدير العام بندر العسل

واحالتهم الى التحقيق   والمحاكمة فمثل هئولا يعتبرون بوارة وعالة وعدوان  على الوطن .
وتحميلهم المسئولية الكاملة  والزام المكتب تسوير وحجر المقبرة بكامل حدودها بحسيب الاحكام القضائية النهائية

مختصين في هئية اوقاف إب يتحدون القانون واحكام القضاء النهائية ويتلاعبون بمقابر موتى المسلمين تحت مضلة الدولة

الصحيفة تتحفظ بملف متكامل عن القضية  وسيتم متابعة الجهات المختصة في الدولة –  وتحملهم المسئولية الكاملة بما يحدث على اسرة  بيت الخضر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى