محور تعز يستحدث معسكراً جديداً لجيش الإخوان في الحجرية

عين اليمن الحر

إن اللواء الرابع مشاه جبلي التابع لحزب الإصلاح بدأ بإنشاء معسكر تابع له في معهد الزعازع، في إطار خطة تمدد لقوات الإصلاح العسكرية التابعة لمحور تعز في كل مناطق الحجرية

ورفض أبناء المنطقة استحداث معسكر وسط قراهم، غير أن أطقم اللواء الرابع وصلت وهددت الأهالي الذين تجمعوا في المكان وطالبوا برحيل القوات والمعسكر المستحدث.

وقالت المصادر إن الأهالي أبلغوا المحافظ الذي بدوره وجه بعدم استحداث معسكر فى المنطقة، غير أن قيادة اللواء الرابع رفضت توجيهات المحافظ.

وأشارت المصادر إلى أن المعسكر المستحدث تم تحديد موقعه ليكون معسكراً آخر يتبع الشيخ حمود المخلافي، إلى جانب معسكر يفرس.

كما أنها أيضا رسالة لحكومة الشرعية لتهديدها بتعطيل اتفاق الرياض ولو باستخدام القوة. واختتم المصدر حديثه بالقول أراد حزب الإصلاح وقياداته العسكرية المليشاويه إيصال رسالة استفزاز لمملكة الحزم ودول التحالف لا كن الرسالة التي وصلت لليمنيين وجميع الأطراف المحلية والإقليمية والدولية هي أن الإصلاح يملك معسكرات خاصة، وأن لديه في معسكر فقط أكثر من 5 آلاف إرهابي يهددون أمن وسلامة اليمن والسعودية والمحيط العربي على حد سواء

ودعا تكتل شباب قبيلة الزعازع كل أبناء القبائل إلى الخروج لرفض انتشار النقاط العسكرية التابعة لحزب الإصلاح في قبائلهم، وأنهم لا يحتاجون لأحد أن يؤمن مناطقهم، حيث هم من سيدافعون عن قبيلتهم.

ودعا التكتل كافة أبناء قبيلة الزعازع وبني محمد وبني شيبة والمساحين والمقارمة والزريقة، للانتفاض ضد هذه النقاط، وإخراج الكتيبه الذي تم نقلها من قبل قيادة محور تعز إلى منطقة برح الصوب، لأن الخط يخص كافة القبائل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى