فضيحة جديدة..أمن تعز يتاجر بالحشيش

متابعات ..عين اليمن الحر ..

اتهم ضابط في اللواء 22 ميكا بتعز قيادات أمن محافظة تعز بالاتجار بالحشيش ..وأكد أن عملية تصفية القيادي في المقاومة الشعبية وليد الرغيف كانت بسبب إحراقه كمية من الحشيش تتبع هذه القيادات .

وأكد وجدي المقطري في منشور على صفحته في فيسبوك إن وليد الرغيف صادر كمية من الحشيش كان يروجها أشخاص يدعون أنهم نازحون في الكوثر يعملون لصالح قيادات أمنية بينها ضابط الأمن والنظام في شرطة تعز .

وقال المقطري أنه قبل حوالي 7 اسابيع تلقى اتصالا من الضابط في المقاومة وليد الرغيف أبلغه فيه أن حارته فيها من يريد إغراقها في مستنقع الحشيش والمخدرات ..واضاف المقطري إنه اتصل بقائد الحملة في إدارة الأمن والذي رد عليه ببرود” نحن اعيننا مفتوحة وهذا عملنا يا وجدي ”

واوضح أنه حين ابلغ وليد الرغيف أنه تواصل مع الأمن قال له الرغيف “هي بضاعتهم ” أي الحشيش وتابع أسرعنا وقبضنا على مروجي الحشيش وحينها ثارت علينا الدنيا وقالوا لنا هذا شغل الأمن ليس لكم حق أن تتجاوزوا صلاحياتكم .ولكنهم لم يعلموا أني قد كنت أبلغت الفندم بكر صادق سرحان بكل خطوة وضابط الأمن والنظام باللواء 22 ميكا والله ومعي شهود واحضرهم للنيابة أو أي تحقيق يجري”

وتابع المقطري أنه بعد ذلك التقى بأفراد من الأمن قالوا له هل ستبيعنا الذي معك ؟ قلت لهم “البندق؟ قالوا لا الحشيش وعندما تبايعنا أمام ناس والشهود ورديت عليهم للأسف وليد الرغيف أحرق الحشيش .

واختتم المقطري بالقول إنه قبل أن يحرق وليد الرغيف الحشيش عرض عليه تسليم الحشيش للأمن والحصول على مكافأة غير أن الرغيف رد عليه قائلا ” اخذناه من اليد اليمين لكي نسلمه لليد اليسار اللي مسكناهم هم عمال واستغل الهوامير فقرهم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى