فضيحة جديدة : أصول أملاك وأراضي المؤتمر في صنعاء تتعرض للبيع – اسماء القيادات المتورطة

عين اليمن الحر – علي مستور

كشفت مؤتمرية رفيعة في الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام عن عملية نصب كبيرة تتعرض لها أصول وممتلكات المؤتمر الشعبي العام في صنعاء بتنسيق حوثي مع قيادات مؤتمرية في صنعاء تابعة لها بقيادة صادق ابو راس.
المصادر اشارت الى ان ابو راس اقدم على بيع ارض تابعة للمؤتمر في حي الروضة بالعاصمة صنعاء والتي تقدر مساحتها ب3 الف لبنة لقيادات حوثية تمت بيعها بربع ثمنها الأصلي للقيادي الحوثي محمد علي الحوثي بإسم تاجر يسمى “الحظا”.
الى ذلك حذر مصدر مسؤول في المؤتمر الشعبي العام من عملية البيع التي تتم لأصول المؤتمر في صنعاء.
وأكد المصدر ان كل التوكيلات الصادرة من القيادات المؤتمرية القاضية بالتصرف بممتلكات الحزب تعد باطلة ولا يمكن الأخذ بها كون التصرف بالممتلكات العامة غير شرعية ولا تتم عبر القنوات القانونية في المؤتمر الشعبي العام .
وطالب المصدر من الجهات المختصة عدم السماح للقيادات المتماهية مع الانقلابين وعدم التعامل مع اي إجراءات غير قانونية التى تحاول تحويل الأملاك لشخصيات نافذة تقع تحت سيطرة الحوثيون .
وكشف المصدر عدد من القيادات المحسوبة على مؤتمر صنعاء الذي يقومون ببيع الممتلكات على اساس انها املاك شخصيه لهم ولكنها بالأساس خاصه بالمؤتمر الشعبي العام.
واشار المصدر على بيع الاراضي التى باسم المدعو “ عزيز الاكوع وعلي علي مقصع ” لصالح مسفر الحارس القضائي عن طريق رئيس دائرة الاقتصاد والاستثمار بحزب المؤتمر المدعو عادل محمد قايد الموالي اللانقلابيين

وهذا فإن الحملات الإعلامية ضد سلطان البركاني الذي يشكل عقبه امام بيع املاك المؤتمر لذالك يسعون إلى محاولات إزاحته

لهذه الأسباب .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى