عوض بن الوزير محافظ شبوة يكشف عن اسماء قادة التمرد المسلح ويدعوهم للمرة الأخيرة لإنهائه

 

عدن – عين اليمن الحر

كشف محافظ شبوة عوض بن الوزير العولقي، اليوم الأربعاء، عن أسماء قادة التمرد المسلح، من القادة العسكريين الموالين لحزب الإصلاح في المحافظة.
ووجه المحافظ العولقي، “دعوة أخيرة” للقادة العسكريين، بِالعودة إلى جادة الصواب؛ وإيقاف اطلاق النار فورا، محملا إياهم تبعيات التمرد ونتائجه، في حال عدم الاستجابة. وفق ما ذكره المكتب الإعلامي لمحافظ شبوة.

وقادة التمرد المسلح، بحسب العولقي، هم: العميد الركن/ جحدل حنش – قائد اللواء 21 ميكا مدرع، والعميد/ مهدي مشفر – قائد اللواء الثاني جبلي، والعميد/ صالح لقصم الحارثي – قائد اللواء 163 بيحان، والعميد/ ناصر بن عيدروس – قائد لواء حماية المنشآت، والعقيد/ عبداللطيف ظيفير – قائد شرطة الدوريات وامن الطرق، العقيد/ مهيم سعيد البوبكري – أركان اللواء الثاني مشاة بحري.
وخاطب محافظ شبوة القادة المتمردين في بِرقية مُرسلة لهم بالقول: “لقد أديتم القسم العسكري لِتنفيذ ما يُصدر لكم من أوامر من قادتكم العسكريين والقادة الرسميين؛ بِتفان وإخلاص، ألّا أنكم اليوم قد خنتم اليمين؛ وخليتم بِالشرف العسكري”.
وأوضح، أن المتمردين وجهوا اسلحتهم إلى قيادة السلطة المحلية في شبوة، ممثلة بِمحافظ المحافظة، مُعلنين التمرد، ومهاجمة مؤسسات الدولة وتدميرها في مدينة عتق مركز المحافظة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى