شركة ابداع سوفت أداء متميز وعطاء بلا حدود

 

خاص – عبده بغيل/ – عين اليمن الحر

 

من خلال الإقبال الجماهيري الكبير لجناح شركة “ابداع سوفت” في معرض صنعاء للإتصالات وتقنية المعلومات سايتكس الذي دشن أعماله منذ يوم الاثنين ١٦-اكتوبر 2023 بالعاصمة صنعاء يبدو الأمر جليا وواضحاً بأن اتقان هذه الشركة لانظمتها المحاسبية والادارية هو رأس مالها الذي لا ينضب ، وأن اهتمامها بعملائها الذي تعتبرهم شركاء نجاحها هو الامر الذي اكسبها ثقة جمهورها وانتشارها في محافظات الجمهورية

وتجدر الاشارة إلى أن شركة ابداع سوفت طوّرت باقة متنوعة من الأنظمة المتخصصة لخدمة عدة مجالات أهمها الأنظمة المحاسبية والتجارية والمصرفية والادارية والخاصة بجانب التعليم مثل نظام نون المدرسي ونظام المعاهد ، وفي الجانب الطبي وفرت انظمة المستشفيات والمراكز الطبية والصيدليات.

وفي الجانب التجاري للمنشئات الصغيرة والمتوسطة والشركات متعددة الفروع.

ومن خلال زيارتنا لجناج ابداع سوفت في المعرض رأينا اقبال طلاب الجامعات وأرباب الأعمال.

وتعد مشاركة شركة ابداع سوفت هي الرابعة في هذا المعرض الذي يقام سنويا بالعاصمة صنعاء وفي لقاء خاص لمنصتنا وموقعنا الاخباري “الحديدة اكسبرس” أشار مختص العلاقات العامة نبيل يحيى شرجه إلى ان الهدف من مشاركة ابداع سوفت في المعرض هو عرض انظمتها وحلولها البرمجية للمستفيدين والراغبين بإقتناء الانظمة والتعرف على ما تقدمة الشركة لخدمة المجتمع.

وبسؤاله عن نقطة انطلاقة الشركة الرائدة ابداع سوفت في مجال الأنظمة المحاسبية

نبيل شرجة:

أوضح نبيل شرحه مختص العلاقات العامة في الشركة بان شركة ابداع سوفت بداية الانطلاق كانت في 2005 بدأت بانظمة الصرافة ثم انتقلت وتحولت الى الانظمة التجارية بمختلف تخصصاتها اضافة الى نظام الموارد البشرية ونظام المدارس ، بالاضافة الى الانظمة السحابية والانظمة المستخدمة عبر الجوال.

شركائنا في النجاح :

وقد سألنا مختص العلاقات العامة في شركة ابداع سوفت الاستاذ نبيل شرجه من هم أهم شركائكم في النجاح “اهم زبائنكم”

وقد أشار إلى أن لها شريحة واسعة من العملاء خاصة وهي تقارب إنهاء عقدها الثالث من التميز والابداع والأداء في مجال الأنظمة المحاسبية وأكبر شريحة هم شركات الصرافة المعروفة في اليمن.

كما ان لنا شريحة كبيرة من مستخدمي الأنظمة المحاسبية المتعددة الاغراض لادارة الاصول الثابتة والموارد البشرية. وتجدر الإشارة إلى أن عدد من أنظمتنا المحاسبية اعتمدت كمقررات دراسية متطلبة في المجال المحاسبي في الجامعات وكليات التجارة والاقتصاد والعلوم الادارية وادارة الأعمال.

تم توقيع اتفاقيات شراكات علمية مع اكثر من 16 جامعة في صنعاء وعدد من المحافظات ولدينا مركز تدريبي متخصص للتدريب على أنظمتنا المحاسبية ونقدم منح تدريبية مجانية لطلاب المحاسبة والمحاسبين ونساهم مجتمعياً في دعم الخريجين في رعاية حفل التخرج.

ويأتي نجاح ابداع سوفت لحكمة إدارتها وثقة عملائها واخلاص موظفيها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى