رئيس مجلس القيادة العليمي يبحث مع ملك البحرين مستجدات الوضع اليمني والأخير يجدد تأييده التام لعضوية اليمن الكاملة في مجلس التعاون

 

عدن – عين اليمن الحر

قالت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، إن ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة استقبل اليوم الخميس بقصر الصافرية في المنامة، رئيس المجلس الرئاسي رشاد العليمي، الذي يزور المملكة ضمن جولة رئاسية تشمل عدد من دول المنطقة.

وفي اللقاء، عرض العليمي، مستجدات الوضع اليمني، والصعوبات التي تواجه مجلس القيادة الرئاسي على مختلف الاصعدة، خصوصا في الجوانب الاقتصادية والخدمية والأمنية.
وقال العليمي، إن مجلس القيادة عازم على تعزيز حضور السلطات والعمل من الداخل اليمني، وتطبيع الأوضاع بدعم سخي من التحالف العربي بقيادة السعودية والإمارات.
وأشار، إلى التزام مجلس القيادة الرئاسي بخيار السلام وفقا للمرجعيات الوطنية والإقليمية والدولية، رغم إمعان المليشيا في رفض كافة الجهود والمساعي الحميدة على هذا السياق. بما في ذلك مبادرة الاشقاء في السعودية لإنهاء معاناة الشعب اليمني وإحلال السلام والاستقرار في البلاد.
كما اشاد العليمي بالموقف البحريني المشرف إلى جانب الشعب اليمني، ضمن تحالف دعم الشرعية، في الدفاع عن قضيته العادلة في المحافل الإقليمية والدولية. على حد تعبيره.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى