تنفيذ المرحله الثانية لزياده اجور عمال النظافة بمحافظة تعز

خاص ..عين اليمن الحر ..

تنفيذاً لتوجيهات الشيخ/صلاح بجاش محافظ محافظة تعز رئيس المجلس المحلي ؛ قام صندوق النظافة والتحسين بمحافظة تعز ببدء تنفيذ المرحله الثانية لزيادة اجور العاملين الميدانيين بقطاع النظافة في شوارع واحياء ومناطق الحوبان ، وذلك بنسبه 50% من الاجور الحاليه.

في سياق ذلك اوضح المدير العام التنفيذي للصندوق الاستاذ/طلال الصوفي ان هذه المرحله قد سبقتها مرحله اولى دخلت حيز التنفيذ في مايو من العام الماضي 2020م ، والتي وصلت نسبة الزيادة فيها 100% من اجمالي الاجور التي كان يتقاضاها العمال قبل ذلك الحين. مؤكداً اننا و كقيادة تنفيذيه للصندوق و بجهود كادر الصندوق الميداني والاداري نترجم توجيهات قيادة السلطه المحليه ممثله بالشيخ/صلاح بجاش اذ نثمن مايؤديه عامل النظافة من دور هام جداً و نشكره لجهوده العظيمه التي يبذلها بشكل يومي و مستمر ، ومن موقع امانة المسؤولية الملقاه على عاتقنا جميعاً يتحتم علينا ايلاء الكادر الميداني الجانب الاكبر من الاهتمام و الحرص والعمل بكل ما بوسعنا عمله لزيادة اجورهم بشكل دوري و تنظيم صرفها وتمكينهم لحقوقهم وفق اليات تنفيذية محدده بهذا الخصوص.

من جانبه عزز الدكتور عاصم الشرجبي مدير مركز التوعيه البيئيه هذه الخطوه لانعكاسها الايجابي على مستوى نظافة بيئة المحافظه ورفع مستوى ثقه العامل بقياداته الاداريه. وهو ما عبر العاملين عنه بارتياحهم وامتنانهم لهذه الخطوه والتي قابلوها بتكثيف جهودهم وبشكل ملفت وبالتالي رفع مستوى اعمال النظافه كلاً بمنطقته ومربع توزيعه الميداني ، شاكرين الشيخ صلاح بجاش محافظ المحافظة والاستاذ طلال الصوفي المدير العام التنفيذي على صدق توجهاتكم وحرصهم واهتمامهم بعمال النظافة .

يأتي ذلك في الوقت الذي ما زال يعاني فيه عامل النظافة في المناطق و المديريات الواقعه وسط المدينة من اهمال و استهتار بجهوده و وهب حقوقه والتي انعسكت بتدني مخيف لمستوى اعمال النظافة العامه في احياء وشوارع المدينة و بشكل لم تسبق ان عهدته الحالمه تعز و ابنائها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى