تنظيم القاعدة الارهابي يتوعد القوات الجنوبية والإمارات بالانتقام ردا على خسائره في أبين

 

عدن – عين اليمن الحر

توعد تنظيم القاعدة الإرهابي، في إصدار جديد له، بالانتقام من القوات الجنوبية، ودولة الإمارات الداعمة لها، ردا على خسائره التي تكبدها في محافظة أبين جنوبي اليمن.
وتضمن الإصدار المصور، الذي نشرته مؤسسة الملاحم التابعة للتنظيم وحمل اسم “سهام الحق”، توثيقا لمحاولة عناصر القاعدة التصدي لعملية “سهام الشرق” التي أطلقتها القوات الجنوبية لتطهير محافظة أبين من العناصر الإرهابية.
وأظهر الإصدار، أيضا، هجمات عناصر تنظيم  القاعدة الارهابي ، على القوات الجنوبية، بالعبوات الناسفة وإطلاق قذائف الهاون، إضافة إلى عملية استهداف إحدى نقاط الحزام الأمني في مدينة أحور مطلع سبتمبر الماضي التي أسفرت عن مقتل 21 فردا من القوات الجنوبية، ومصرع سبعة من المهاجمين.
كما يكشف الإصدار، عن مشاهد لاجتماع ضم منفذي العملية قبل انطلاقها، يتوسطهم أحد قادة القاعدة وهو يحرضهم ضد القوات الجنوبية.
ومنذ أغسطس الماضي تخوض القوات الجنوبية، ضمن “شهام الشرق” مواجهات وعمليات تطهير واسعتين، ضد العناصر الإرهابية، محققة انتصارات كبيرة في مديريات المنطقة الوسطى والشرقية في محافظة أبين.
ودحرت القوات الجنوبية الناصر الإرهابية، من كافة معسكراتها وأوكارها التي كانت تتحصن فيها طوال السنوات الماضي في أبين، في المناطق الخاضعة لسيطرة القوات الحكومية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى