بتهنئته تثير سخط مؤيدي “حكومة المجلس الرئاسي ”

 

صنعاء – عين اليمن الحر

أثارت تهنئة بعثها “عيدروس الزبيدي” إلى الشعب الجنوبي بمناسبة بداية العام الهجري، سخط ومخاوف العديد من القيادات السياسية والإعلامية الموالية للتحالف.

وأعتبر الساسة والإعلاميون، تلك التغريدة رسالة تهميش لـ” للمجلس الرئاسي ”، و”حكومة  المعترف بها دوليا ” وإعلان صريح من عضو في “المجلس  الرئاسي” للنعرة الانفصالية.

وأختتم الزبيدي التهئنة باستخدام صفة ” الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية” إلى جانب وضع منصبه كعضو “ المجلس  الرئاسي” في ذيل قائمة المناصب التي سردها في ختام رسالة التهنئة.

وفي السياق قال مختار الرحبي الناطق الرسمي السابق لـ”حكومة التحالف”، في تغريدة له على منصة “تويتر” رصدها   “ عين اليمن الحر ”، “متى تنتهى هذه المهزلة عيدروس يريد يكون رئيس الرئيس وقائد القائد ونائب النائب”.

وبدوره قال “مصطفى احمد نعمان” كاتب سياسي جنوبي”، في تغريدة له على منصة “تويتر” رصدها “عين اليمن الحر”  . “لاي مواطن يمني الحق في ارسال التهنئة إلى من يرغب في اي مناسبة لكن ليس من حقه استخدام صفات متناقضة، ان تكون رئيس هيئة تدعو الى الانفصال وفي ذات الوقت عضو في هيئة وحدوية امر مضحك وانتهازي”.

وأضاف نعمان :”الاغرب صمت زملائه في مجلس القيادة حد الخنوع ثم صمت مجلسي النواب والشورى والحكومة والاحزاب”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى