الولايات المتحدة.. ممرضتان تجمعان أكثر من 1.5 مليون دولار من تزوير بطاقات لقاح كورونا

 

نيويورك – عين اليمن الحر

اعتقلت شرطة نيويورك ممرضتين على خلفية اتهامهما بتزوير بطاقات التطعيم الخاصة بتلقي لقاح كورونا وإدخال معلومات خاطئة في قاعدة بيانات التطعيم على مستوى الولاية، بحسب ما أفاد به المدعي العام بمقاطعة سوفولك Suffolk.

ووفق موقع “nbcnewyork“، فإن الممرضتين هما جولي ديفونو Julie DeVuono، وتبلغ من العمر 49 عامًا، وماريسا أورارو Marissa Urrao، البالغة من العمر 44 عامًا.

وكانت الممرضتان تعملان في مكتب وايلد تشايلد للرعاية الصحية للأطفال في أميتيفيل Wild Child Pediatric Healthcare in Amityville.

وكشفت التحقيقات أن المتهمين كانتا تحصلان على مبالغ مالية مقابل تزوير بطاقات تلقي اللقاح، وهي عبارة عن 220 دولارًا لبطاقات البالغين، و85 دولارًا لبطاقات الأطفال. وتبين أنهما حققتا أرباحًا بأكثر من 1.5 مليون دولار من وراء هذا المخطط غير القانوني.

وأثناء تفتيش منزل الممرضة ديفونو عثرت الشرطة على دفتر مدون به المبالغ التي تم الحصول عليها من عمليات بيع البطاقات المزورة، كما تم العثور على أكثر من 900 ألف دولار

.

يشار إلى أن زوج الممرضة المتهمة، وهو ضابط في إدارة شرطة نيويورك، تم استدعاؤه للتحقيق من قبل مكتب الشؤون الداخلية بالوزارة فيما يتعلق بتورطه المحتمل في مخطط زوجته الاحتيالي، وفقًا لصحيفة “nydailynews“.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى