اللواء العامري يطلع على سير عمل لجنة صرف مرتبات مستجدي أمن محافظة حضرموت

 

عدن – عين اليمن الحر – الإعلام الأمني – سيئون:

اطلع وكيل وزارة الداخلية لقطاع الخدمات المدنية اللواء الركن عبدالماجد برك العامري اليوم بسيئون على سير عمل لجنة صرف مرتبات جنود مستجدي أمن محافظة حضرموت.

وتعرف رئيس اللجنة اللواء العامري من خلال أعضاء اللجنة على سير عملية الصرف، مؤكدا أن العملية تجري بانسيابية وتناسق تام بين أعضاء اللجنة لإنجاز عملها وفق البرنامج الزمني المحدد لها.

وثمن رئيس اللجنة اللواء الركن عبدالماجد العامري اهتمام فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي في اعتماد هذه الدفعة من المستجدين بأمن محافظة حضرموت التي ستعمل على إضافة كوادر جديدة للأجهزة الأمنية بالمحافظة .

مشيرا إلى متابعة وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان الحثيثة والمستمرة لسير عمل اللجنة، وحرصه على إنجاز المهمة الموكلة لها على أكمل وجه.

وأهاب رئيس اللجنة بالمستجدين الذين يحملون أرقاما عسكرية من أبناء محافظة حضرموت التوجه إلى مقر اللجنة بمكتب الوزارة بسيئون ، مع اصطحاب أوراقهم الثبوتية التعريفية الأصل .

منوها أن اللجنة ستستمر في عملية الصرف حتى مساء الجمعة ١٨ أغسطس.

وكانت اللجنة باشرت عملها يوم أمس الثلاثاء 15 أغسطس وسط حضور الأفراد المستجدين بأمن محافظة حضرموت.

كما عقدت اللجنة اليوم اجتماعا برئاسة اللواء الركن عبد الماجد العامري ناقشت خلاله سير عملية الصرف، واستعراض عدد من الحلول والمقترحات التي من شأنها أن تسهم في تسهيل إجراءات عملية الصرف وفق الفترة الزمنية المحددة.

وأصدر وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان أمرا إداريا رقم (3) لسنة 2023 م بشأن تشكيل اللجنة برئاسة وكيل وزارة الداخلية لقطاع الخدمات المدنية اللواء الركن عبدالماجد العامري وعضوية ممثلين عن الإدارات العامة للشؤون المالية وشؤون الأفراد والرقابة والتفتيش.

رافق وكيل وزارة الداخلية لقطاع الخدمات المدنية نائبي مديري عموم الإدارة العامة للبحث الجنائي العميد عمر الصبيحي والإدارة العامة للقيادة والسيطرة بوزارة الداخلية المقدم مختار الصنوي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى